حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ احتياطاتك من الفيروسات

السبت، 20 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ احتياطاتك من الفيروسات برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 20/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى عاطفى جدًا وينجرف وراء مشاعره، يتمتع بعاطفة جياشة وعزيمة قوية ولكن يعيبه أنه محب للتملك شديد العناد والغيرة، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

أحمد زكى
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

اليوم قد تكون متسامحا كثيرا مع من يخطئون بحقك، سواء كان زملاءك الذين كانوا يحاولون إيذاءك بدافع الغيرة أو أن يكونوا أربابكم القساة الذين لم يستمعوا لك أبدًا ومنعوا تقدمك دائمًا. قد تصل أموالك إلى القمة ولكن قد تضطر إلى اتخاذ القليل من المخاطر لتحقيق مكاسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

من الأهمية بمكان أن لا تدع العناد يتراكم فى علاقتك. شريكك لن يقدم المزيد من التنازلات، وأنت الآن من يحتاج إلى أن يكون أكثر تفهما ومرونة. وهذا سيحسن حياتك الرومانسية وسيبدأ شريكك فى الشعور بالود أكثر نحوك، حاول تجديد علاقتك القديمة بلفتة ذات معنى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

من الأفضل أن تتخذ الاحتياطات الكافية عند الخروج حيث قد تصاب بفيروس غريب. هذه مشكلة صحية بسيطة ، ولكنها قد تستمر لأيام ، ومن المحتمل أن تجعلك سريع الانفعال. يمكنك أيضًا تجربة بعض التغييرات الجذرية فى النظام الغذائى الخاص بك ولكنك ستحتاج إلى التفكير عمليا فيما إذا كنت ستتمكن من الالتزام بنظام الحمية الغذائية الذى تقوم بإعداده.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

لن تشعر بالراحة فى التعامل مع عوامل مجهولة الآن. لذلك ، ستحاول التمسك بالطرق المجربة والمثبتة بدلاً من تجربة أى أسلوب جديد لم تختبره بعد. سوف تأتى الفرص الجديدة فى طريقك اليوم ، لكن من المرجح أن تختار واحدة تعرفها أكثر من التى يبدو أنها تقدم مكافآت أفضل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة