حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شجع الآخرين لتحصل على دعمهم

الخميس، 18 أكتوبر 2018 12:05 ص
حظك اليوم الخميس 18/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. شجع الآخرين لتحصل على دعمهم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 18/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالحب الشديد للغموض والتكتم وهو حساس وصادق ويحب إخفاء مشاعره جدًا رغم أنه عاطفى وانفعالى جدًا يسهل استفزازه، ويتمتع بأن له حضور مميز ومخلص لمن يحب وضميره يقظ، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنانة فيروز. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

سوف يزداد اليوم ارتباطك مع الأشخاص ذوى الاهتمام المماثل للانخراط فى أنشطة تحبها، يجب أن تنتهز هذه الفرصة لتوجيه وتشجيع الآخرين حتى تحصل على دعمهم فى المقابل أيضًا، لا تتوقع الكثير منهم لأن الأشياء تحدث بشكل تدريجى وقد يكون الناس بطيئين فى الثقة ببعضهم البعض.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

اليوم يمثل بداية فترة جديدة من الفهم والتكيف بينك وبين شريك حياتك، لقد تمت الآن إزالة جميع خيوط العنكبوت الخاصة بالعلاقة، وسوف يتمكن كل منكما من رؤية بعضهما البعض فى ضوء ساطع مشرق، ولكن هذا سيجعل حبك أكثر قوة وأكثر استمرارية. 

برج العقرب على الصعيد الصحى

عينيك هى عدسة ويجب تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة. هذا يعنى أنك يجب أن تذهب لفحص عينيك التى قد تصبح منتفخة وباهتة، وقد تصاب عينيك ببعض العدوى التى لا تظهر لك فى الوقت الحالى ، ولكن قد تصاب بها فجأة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

أنت مستعد للإبداع ومستعدة لتجربة عدد من الأشياء الجديدة ومع ذلك، فإن الخوف الحقيقى مما قد يفكر به الآخرون ويقولون قد يعيقك. عليك أن تدرك أن الموقف الصحيح هو فى الواقع نصف المعركة التى تم الفوز بها. من المفارقات، على الرغم من أنك تشعر بالإبداع والنشاط، فإن الثقة بالنفس هى فى الواقع منخفضة المستوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة