حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستنال دعما كبيرا من الأصدقاء

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستنال دعما كبيرا من الأصدقاء برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 16/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز مواليده بالنجاح فى مهامه وحياته الشخصية وقدرته على الإقناع، ولكن يعيبه ردود أفعاله مع الأشخاص الذين يخطأون فى حقه، ومن أبرز مشاهير برج العقرب زيزى عادل.

زيزي عادل
زيزى عادل

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنت شخص مبدع فى عملك وتبحث دائمًا عن الأشياء التى تريد أن تتميز من خلالها، رغم تعرضك لبعض المشكلات التى تعطلك بعض الوقت، لكنك تسعى للتغلب عليها، فحاول أن لا تفرغ طاقتك ومجهودك فى أشياء عديدة وعليك التركيز فى الأمور المهمة فقط هذه الفترة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

يميل لك الشريك ويحاول أن يرسل إليك بعض التلميحات التى تجعلك تراه، أنت بحاجة للدخول فى علاقة عاطفية هذه الفترة، والشريك يتنظر منك أن تناقشه وتشعره بتواجدك بجانبه فحاول التقرب له حتى تكسبه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى مواليد برج العقرب تتحسن صحتهم بعد تدهورها الأيام الماضية، وقد تشعر بآلام فى العظام وتشعر بالمرض، لذا حاول أن تحافظ على صحتك أكثر وعليك الاهتمام بها فى ظل تغير الطقس هذه الأيام، وعليك أن تحافظ على تناول وجبات الغذاء ومتابعة الدورة الدموية لديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد تحدث لك مفاجآت فى الفترة المقبلة، حيث يمكن تحقيق ما تسعى إليه وتتمناه، فالأمور تبدو أوضح لك فى الفترة المقبلة، وتسعد بحديث الأصدقاء معك ودعمهم لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة