عبد الله السعيد يقترب من التجديد للأهلى مقابل 18 مليون جنيه

الأربعاء، 24 يناير 2018 02:39 م
عبد الله السعيد يقترب من التجديد للأهلى مقابل 18 مليون جنيه عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عبد الله السعيد لاعب الأهلى من تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بعد الجلسة التى عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة منذ ساعات وتم خلالها الاتفاق على جميع الخطوط العريضة تقريبا، حيث سيحصل اللاعب على ما يقرب من 18 مليون جنيه فى الموسمين.

وينتهى عقد عبد الله السعيد مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى وتلقى عدة عروض للرحيل عن النادى فى يناير الجارى أبرزها من الهلال السعودى الذى قدّم عرضاً مُغرياً لنجم الأهلى ومنتخب مصر بلغت قيمته مليون دولار فى الموسم أى 18 مليون جنيه، لكن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى طلب التجديد للسعيد من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات والبطولات باعتبار أن السعيد واحداً من أهم لاعبى الفريق خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الأهلى جدد مؤخراً عقود أكثر من لاعب أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامى، كما قام الأهلى بتمديد عقود ثنائى الفريق باسم على ومحمد هانى.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلى تجديد عقد السعيد لمدة موسمين خلال الأيام_وربما الساعات المقبلة_ بعدما اتفق النادى مع اللاعب على تقديره ماليا بما يتناسب مع وضعه الحالى بالفريق، حيث تم تقديم عرض مُغر له يصل لـ9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بواقع 6 ملايين جنيه من النادى بجانب عقد إعلانى قيمته 3 ملايين جنيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة