5 أهلاوية محرومون من "حلم الاحتراف".. البدرى يتمسك بالجوكر رغم إغراءات الشباب السعودى.. الخطيب يتدخل لحسم بقاء عبد الله السعيد.. معلول يفشل فى الرحيل للبريميرليج.. أجاى باق.. و"التجديد" يؤكد استمرار هانى

الأحد، 21 يناير 2018 11:00 ص
5 أهلاوية محرومون من "حلم الاحتراف".. البدرى يتمسك بالجوكر رغم إغراءات الشباب السعودى.. الخطيب يتدخل لحسم بقاء عبد الله السعيد.. معلول يفشل فى الرحيل للبريميرليج.. أجاى باق.. و"التجديد" يؤكد استمرار هانى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، رحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، وإعلانه صراحة تمسكه باستمرارهم بداعى حاجة النادى لجهودهم فى الفترة المقبلة، كونهم من العناصر المهمة والمؤثرة التى يعتمد عليها فى المواجهات المحلية والأفريقية.

*أحمد فتحى

البداية كانت مع أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق الذى تلقى عرضا رسميا من نادى الشباب السعودى للتعاقد معه فى يناير الجارى، بعدما قدم مستويات متميزة للغاية مع ناديه طوال الفترة الماضية، إلا أن الجهاز الفنى أبلغ لجنة الكرة بحاجته للاعب كونه عنصر خبرة لا غنى عنه.

*عبد الله السعيد

يستعد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ورئيس لجنة الكرة، لعقد جلسة حاسمة مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق خلال الساعات المقبلة، لإقناعه بتجديد عقده الذى ينتهى مع حلول الصيف المقبل، فى ظل إصرار اللاعب على تأجيل هذا الملف بداعى تركيزه مع الفريق.

ويرغب عبد الله السعيد فى الرحيل عن الأهلى الشتاء الجارى، بعدما تلقى عروضا جادة من أكثر من نادٍ خليجى، أبرزها الهلال السعودى، ويأمل فى موافقة النادى لتأمين مستقبله أسوة بزميليه مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، إلا أن حسام البدرى أبلغ لجنة الكرة بعدم موافقته بأى حال من الأحوال على رحيل اللاعب، متمسكا باستمراره كونه من العناصر الأساسية التى لعبت دورا كبيرا فى الفترات الأخيرة فى تتويج الأحمر بأكثر من بطولة محلية.

*معلول

تمسك حسام البدرى من جديد باستمرار التونسى على معلول مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة، رافضا فكرة رحيله، وعقد المدير الفنى جلسة مع الجناح الدولى، قال له فيها إن رحيله عن النادى فى يناير سيكون صعبا للغاية، وعليه عدم التفكير فى الأمر والتركيز مع الفريق فيما هو قادم فى ظل الارتباط بما تبقى من مسابقة الدورى هذا الموسم إلى جانب خوض منافسات دورى الأبطال الأفريقى.

وتلقى معلول عدة عروض خليجية فى الفترة الأخيرة، بل إن صحفية ذا صن الإنجليزية تحدثت عن وجود اهتمام  من ناديى سوانزى سيتى وكريستال بالاس بضم اللاعب التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لكن الجهاز الفنى يؤمن أن الأهلى لا يمتلك حاليا البديل الأنسب لتعويض معلول فى حال فك ارتباطه بالنادى رغم وجود 3 لاعبين فى نفس مركزه هم صبرى رحيل وحسين السيد وأيمن أشرف.

*أجاى

رغم الوعود التى حصل عليها النيجيرى أجاى من الجهاز الفنى بإطلاق سراحه نحو الاحتراف فى حال تلقيه عروضا جادة، إلا أن الأهلى تمسك ببقائه ورفض كل الإغراءات الخليجية من أندية أبدت رغبة قوية فى التعاقد معه.

*محمد هانى

قطع الأهلى كل الطرق أمام محمد هانى ظهير أيمن الفريق، بعد تمديد عقده لمدة 5 مواسم مقبلة فى ظل القناعة بمستواه، ليغلق الباب بذلك أمام فكرة رحيله عن النادى فى الشتاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة