صفحة سامى عنان تنشر خبر ضبطه من جانب ممثلى جهات التحقيق الرسمية

الثلاثاء، 23 يناير 2018 02:08 م
صفحة سامى عنان تنشر خبر ضبطه من جانب ممثلى جهات التحقيق الرسمية الفريق سامى عنان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للفريق سامى عنان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" خبرا مفاده اقتياد الفريق عنان من جانب ممثلى جهات التحقيق، لاستجوابه بشأن الاتهامات المنسوبة إليه بحسب بيان القيادة العامة للقوات المسلحة.

وفى هذا الإطار، بثت وكالة رويترز للأنباء خبرا قصيرا يؤكد ما نشرته الصفحة بشأن ضبط الفريق سامى عنان واقتياده لجهات التحقيق فى ضوء ما هو منسوب إليه.

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد أصدرت بيانا رسميا قبل قليل، يتضمن إيضاحات بشأن إعلان الفريق سامى عنان نيته الترشح فى انتخابات رئاسة الجمهورية، وأكد البيان أن "عنان" لم يحصل على التصاريح والموافقات اللازمة قبل إعلانه الترشح فى انتخابات الرئاسة، الأمر الذى يمثل مخالفة قانونية تستدعى مثوله أمام جهات التحقيق المختصة.

وفى إطار استعراض بيان القيادة العامة للقوات المسلحة، للمخالفات التى تورط فيها سامى عنان، قال إنه "ارتكب جريمة التزوير فى المحررات الرسمية، بما يفيد بإنهاء خدمته فى القوات المسلحة على غير الحقيقة، الأمر الذى أدى إلى إدراجه فى قاعدة بيانات الناخبين دون وجه حق".

وأشار البيان أيضا، إلى أن البيان الذى ألقاه سامى عنان معلنا فيه رغبته فى الترشح للرئاسة "تضمن ما يمثل تحريضا صريحا ضد القوات المسلحة، بغرض إحداث الوقيعة بينها وبين الشعب المصرى العظيم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

قول لابوك ميمشيش ورا العيال

قول لابوك ان الشيخوخه بوظت تفكيره واساء للمؤسسة لعسكربة بشطحاته الرئاسية الرجل اتخبل على كبر  ونسسى قوانين المؤسسة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

أحد الفاسدين أشحن يا سيسي

وضح الان ماذا كان يقصد البطل العظيم عبد الفتاح السيسي بأنه لم ولن يسمح للفاسدين والمأجورين أن يقتربوا من كرسي الرئاسة ، دائما صادق وفاعل بما تقول يا سيسي المصريون يحبونك حتي لو شبعوا جوعا كما قلت ,, تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عطوه

كنت فين سيد عنان اما خربت البلد بعد 25 يناير وسلمت البلد للاخوان والمتامرين

كنت فين سيد عنان اما خربت البلد وسلمتها للاخوان والمتامرين كنت فين وقت الانفلات الامن والفوضى والمظاهرات فى الميادين واستهلال الاحطياطى المالى كنت فين اما اقاله مرسى كنت فين اما فتحت السجون وخربت سيناء الان جاى تاكل على الجاهز لم تضحى مثل غيرك لم تشيل كفنك على يدك وتضحى ممثل السيسى الذى يضحى بنفسه وماله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة