رئيس هيئة الأنفاق يعلق لافتة على مكتبه: إذا أردت العمل فابحث عن الوسيلة

الخميس، 28 سبتمبر 2017 01:04 ص
رئيس هيئة الأنفاق يعلق لافتة على مكتبه: إذا أردت العمل فابحث عن الوسيلة اللواء طارق جمال الدين رئيس الهيئة القومية للأنفاق
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال دخولك مكتب  اللواء طارق جمال الدين رئيس الهيئة القومية للأنفاق.. الهيئة المسئولة عن تنفيذ مشروعات المترو القومية.. ستشاهد لافتة ملصقة على باب مكتبه مدون عليها "إذا أردت العمل فابحث عن الوسيلة.. إذا أردت ألا تعمل فابحث عن المبررات (أصل- معلش- ...)"، وهى سابقة لن تشاهدها على مكتب أى من قيادات وزارة النقل أو أى من رؤساء القطاعات التابعين للوزارة.

 

اللواء طارق جمال الدين رئيس الهيئة القومية للأنفاق، رفع شعار "إذا أردت العمل فابحث عن الوسيلة.. إذا أردت ألا تعمل فابحث عن المبررات"، وقام بتعلق لافتة بشعاره على مكتبه برئاسة الهيئة، داعيًا العاملين فى الهيئة إلى الالتزام بهذا الشعار ورفعه كمنهج حياة فى العمل، لافتًا إلى أنه استعار هذا الشعار من أحد قيادات القوات المسلحة أثناء خدمته بالقوات المسلحة.

 

وقال جمال الدين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه لاحظ بعد رئاسته للهيئة أن بعض العاملين تبحث عن المبررات التى تبرر بها عدم عملها وتنفيذها المهام المكلفة بها، مستطردًا: "اكتشف عاملين عندما تقصر فى عملها ومتقومش باللى مطلوب منها تيجى وتقولى أصلى ومعلشى.. أى مبررات وخلاص تقولها.. لذلك علقت هذا الشعار على باب مكتبى".

 

وأضاف رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه تعمد تعليق هذا الشعار على مكتبه حتى يراه العاملون الذين يحاولون البحث عن المبررات لتقصيرهم فى عملهم، داعيًا العاملين إلى اتخاذ هذا الشعار منهج حياة فى عملهم، متابعًا: "محتاجين كل لحظة فى العمل.. وكل عامل مطالب بتنفيذ التكليفات المسندة إليه بدون البحث عن أى مبررات وهمية لعدم قيامه بهذه التكليفات المطالب بها حتى نستطيع فعل شىء لبلدنا".

 

وأكد رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه أراد أن يقرأ هذا الشعار كل عامل يتوجه إليه ويحاول تبرير تقصيره فى عمله، وكى ينتبه العاملون الذين يسوقون المبررات لعدم تنفيذهم المهام المكلفون بها، متابعًا: "لا اريد أن أضيع معهم وقتًا فى الاستماع إلى مبررات واهية لتقصيرهم.. أريدهم أن يقرأوا هذا الشعار قبل دخولهم المكتب إلىِ حتى لا يرددون أى مبررات لتقصيرهم.. أنا عاوز شغل ومش عاوز أسمع أى مبررات لعدم القيام بالشغل المطلوب".

 

9201726174946640-2









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة