إيهاب يونس عن غنائه لأم كلثوم: خطأى أن حمّلت الزى الأزهرى تصرفى البسيط

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:05 ص
إيهاب يونس عن غنائه لأم كلثوم: خطأى أن حمّلت الزى الأزهرى تصرفى البسيط الشيخ إيهاب يونس
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمئن الشيخ الأزهرى إيهاب يونس، جمهوره على صفحته بــ«الفيس بوك»، لما بدر منه، وذلك بعد أدائه أغنية لأم كلثوم ببرنامج ست الحسن، مضيفا «أقدّر شعور مَن انزعجوا من الفيديو، الذى قمت فيه بأداء أغنية "لسة فاكر" للسيدة أم كلثوم، الذى تم نشره عبر عدد من صفحات جماعة الإخوان وكان أول من نشره الصفحة المسماة بـ "مكتب حراك مصر" التى قامت بدورها المعتاد من إشعال الفتنة وتكدير الصفو العام».

الشيخ إيهاب يونس
الشيخ إيهاب يونس

وأضاف يونس على صفحته، «أريد أن أُطمئن أحبتى، والمهتمون بأمرى؛ أنه تم التحقيق معى اليوم، وأنا بخير بفضل الله. أقدّر وقوفكم بجانبى، وأحترم قرار السيد وزير الأوقاف بإيقافى عن الخطابة والإمامة، وأنتظر - بتمام الصبر والرضا بأمر الله - كلمة القانون فى أمرى، والحمد لله على كل حال».

 

وتابع الشيخ الأزهرى «أما من علّقوا على المنشور؛ فأقول لهم جزاكم الله خيرا على ما قدمتموه من سب وقذف لى ولأهلى وأدعو لكم بالهداية. وكفى بالله وكيلاً بينى وبينكم، وأما عن خطئى؛ فهو أن حمّلت الزى الأزهرى بتصرفي الإنسانى البسيط، وهو زى يجب احترامه وتقديره، وهو شرف لى ولكل من ينتسب إلى الأزهر الشريف، الذى هو مَنشئى وبيتى ومأواى؛ فأنا أبرأ إلى الله من كل اتهام لي بعدم الحرص على مكانه ومكانته، والله تعالى أعلم بالنوايا وهو المطلع على القلوب».

 

يذكر أن وزارة الأوقاف، منعت الشيخ الأزهرى إيهاب يونس، من الخطابة والإمامة والدروس الدينية، بعدما أدى أغنية «لسة فاكر» لأم كلثوم مرتدياً الزى الأزهرى على إحدى الفضائيات المصرية، وإحالته للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادي

فتنه ايه ياشيخ

عاوز تغني انت حر بس احترم زي الشيوخ البس اي حاجه تانيه ومش عشان ناس قالت رأيها تقول اشعال فتنه وتكدير السلم كفايه هري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة