7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود طاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 23 سبتمبر العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، مدرب أحمال المنتخب يبرئ وردة من اتهامات التحرش، ومحمود طاهر يُلبى دعوة سفير مصر بتونس قبل مواجهة الترجى.

مدرب أحمال المنتخب يبرئ وردة من اتهامات التحرش

كشف مصدر بمنتخب مصر، أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أجرى تحقيقات شاملة فى واقعة اتهام عمرو وردة لاعب فيرينسى البرتغالى السابق، بالتحرش بزوجات زملائه.

 

وقال المصدر، الذى فضل عدم ذكر اسمه لـ"اليوم السابع"، إن لهيطة استفسر من أنطونيوس مدرب أحمال المنتخب "اليونانى" الجنسية، والذى عاش منذ صغره فى مدينة نادى باوك اليونانى، عن سلوك عمرو وردة.

 

وأكد أنطونيوس للهيطة أن وردة لم يُقدم على مثل هذه التصرفات مع نادى باوك، وأن اللاعب لم يصدر منه أى فعل مُشين، موضحا أنه أجرى اتصالات ببعض مسئولى النادى اليونانى الذين تربطه بهم علاقات جيدة، وأكدوا أن وردة لاعب ملتزم.

عمرو وردة
عمرو وردة

 

9 أهلاوية يتدربون بالتتش قبل مواجهة الترجى

خاض لاعبو الأهلي الغائبون عن مباراة الترجي التونسى مرانهم صباح اليوم، السبت، بملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة طارق عبدالعزيز أخصائى التأهيل.

محمد صلاح يحفز لاعبى الأهلى الدوليين "هاتفيا" قبل مواجهة الترجى

أجرى محمد صلاح ، نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب الوطنى، اتصالات هاتفية، صباح اليوم، بعدد من لاعبى الأهلى الدوليين، وتحديداً رامى ربيعة وسعد سمير وصالح جمعة وعبد الله السعيد، لتحفيزهم قبل مباراة الليلة أمام الترجى التونسى فى ذهاب دور الثمانية الأفريقى.

جمال حمزة يعلن خوض انتخابات الزمالك على مقعد العضوية

أعلن جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، خوضه انتخابات القلعة البيضاء المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد خلال الأربع سنوات المقبلة على مقعد العضوية.

 

محمود طاهر يُلبى دعوة سفير مصر بتونس قبل مواجهة الترجى

لبّى المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة فريق الكرة فى تونس دعوة السفير المصرى بتونس نبيل الحبشي، على مأدبة عشاء عقب مران الفريق الأخير الذى أقيم على ملعب رادس.

 

على جبر يوقع عقود التجديد للزمالك على بياض

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، توقيع على جبر مدافع الفريق الكروى على عقود جديدة مع القلعة البيضاء على بياض دون تحديد مدة العقد أو قيمة راتبه السنوى للتأكيد على تمسك اللاعب بالاستمرار داخل النادى الأبيض وعدم تفكيره فى الرحيل نهائيا خلال الفترة القادمة .

على جبر
على جبر

 

 

المصرى يشكو مراقب مباراة الزمالك للجبلاية بسبب أعداد الجماهير

أرسل النادى المصري البورسعيدى شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب السماح ببدء مباراة الزمالك أمس بالدورى فى وجود عدد كبير من الجماهير، دون ذكرها، من جانب المراقب فى التقرير الخاص بالمباراة، وهو ما أدى إلى حدوث أزمة فى المباراة التى أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة