مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين فى انهيار مبنى بمدينة مومباى الهندية (تحديث)

الخميس، 31 أغسطس 2017 09:13 ص
مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين فى انهيار مبنى بمدينة مومباى الهندية (تحديث) انهيار مبنى فى الهند ـ صورة أرشيفية
مومباى(أ ش أ) ـ (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار مبنى فى مدينة "مومباى" الهندية اليوم الخميس، إلى 7 قتلى و13 مصابا.

وذكرت شبكة (إيه بى سى نيوز) الأمريكية أن عمليات البحث عن المحاصرين داخل المبنى ما زالت جارية والمقدر عددهم بنحو 25 شخصا، مشيرة إلى أن فرق الإغاثة وقوات الشرطة تمكنت من انقاذ 10 أشخاص حتى الآن.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن هذا المبنى المكون من خمسة طوابق والكائن بمنطقة "بهندى بازار" المكتظة بالسكان يتجاوز عمره حوالى 100 عام.

وكان عمال الإنقاذ يبحثون عن أكثر من 30 شخصا محاصرون أسفل مبنى منهار اليوم الخميس، بعد هطول أمطار غزيرة على مدار يومين فى العاصمة التجارية للهند.

وقال مسؤول بالشرطة لوسائل الإعلام بينما استمرت عمليات الإنقاذ إنه تم العثور على جثة فيما أعلنت وفاة ضحية ثانية بأحد المستشفيات وانتشل ثمانية ناجين من بين الأنقاض.

وقال مسئول بالشرطة لرويترز إن تسع أسر كانت تعيش بالمبنى الذى يقع فى حى دونجرى فى مومباى وهى منطقة مليئة بالشوارع الضيقة والمبانى المتلاصقة التى يصل عمر بعضها إلى نحو مئة عام.

وأظهرت لقطات تلفزيونية أشخاصا فوق الأنقاض يبحثون عن المحاصرين بينما وصل رجال الإنقاذ إلى الموقع.

وقال مسئول فى مركز عمليات الإطفاء "عمليات الإنقاذ جارية. أرسلنا 12 عربة تابعة لفرقة الإطفاء إلى الموقع. عربات الإسعاف أيضا جاهزة لنقل الضحايا إلى المستشفى". وتعتقد الشرطة أن الأمطار الغزيرة ربما تكون أضعفت المبنى مما أدى لانهياره.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة