فريق كرة اليد بالزمالك راحة لليوم الثانى قبل مواجهة الحمامات بمعسكر تونس

الإثنين، 28 أغسطس 2017 01:03 م
فريق كرة اليد بالزمالك راحة لليوم الثانى قبل مواجهة الحمامات بمعسكر تونس يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، على راحة لليوم الثانى على التوالى من المباريات فى إطار المعسكر المغلق للقلعة البيضاء المقام فى تونس، فى إطار الاستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل.

فريق كرة اليد بالزمالك راحة من المباريات  أمس بعد التعادل مع النجم الساحلى

حصل فريق كرة اليد بالزمالك، أمس الأحد، على راحة من المباريات بعد التعادل مع النجم الساحلى بنتيجة 32 / 32 مساء السبت، بعدما خسر من فريق ساقية الزيت فى أولى لقاءاته بالمعسكر، حيث من المنتظر أن يتقابلوا فى ختام المعسكر مع فريق الأفريقى التونسى بعد غد الأربعاء.

يد الزمالك
يد الزمالك

بعثة فريق كرة اليد بالزمالك وصلت تونس الخميس

وكانت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك قد وصلت إلى تونس الخميس الماضى، استعدادا للدخول فى المعسكر، حيث من المقرر أن تعود إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل بعد ختام المباريات الودية.

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر: حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة " وهشام السبكى ومصطفى تامر، ومحمد محسن ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد عبد المطلب، ومحمود السعيد ويحيى خالد وعلاء عماد ومحمد علاء السيد ومحمود خليل، وأكرم يسرى.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

ويبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات قوية بين كل من، الأهلى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلي وسموحة مع الجزيرة والأوليمبى مع الشمس.

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين الطيران مع البنك الأهلي و6 أكتوبر مع سبورتنج وسموحة مع الشمس والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقائى الزمالك مع هليوبوليس وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة