فريق كرة اليد بالزمالك راحة من المباريات فى معسكر تونس اليوم

الأحد، 27 أغسطس 2017 03:00 ص
فريق كرة اليد بالزمالك راحة من المباريات فى معسكر تونس اليوم فريق يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، اليوم الأحد، على راحة من المباريات فى إطار المعسكر المغلق للقلعة البيضاء المقام فى تونس، فى إطار الاستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

فريق كرة اليد بالزمالك راحة من المباريات غدا قبل مواجهة الحمامات التونسى يوم الثلاثاء المقبل

كما يحصل غدا الإثنين فريق كرة اليد بالزمالك على راحة من المباريات أيضا قبل مواجهة الحمامات التونسى فى ثالث لقاءاته بالمعسكر.

بعثة فريق كرة اليد بالزمالك وصلت تونس الخميس

وكانت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك قد وصلت تونس الخميس الماضى، استعدادا للدخول فى المعسكر، حيث تلقت خسارة من ساقية الزيت فى أولى لقاءاتهم قبل مواجهة النجم الساحلى أمس السبت.

1 سبتمبر عودة فريق كرة اليد بالزمالك إلى القاهرة

وكان مجدى أبو المجد، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، أكد عودة البعثة إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد ختام المعسكر للاستعداد لخوض منافسات الدورى.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

 

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر: حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة " وهشام السبكى ومصطفى تامر، ومحمد محسن ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد عبد المطلب، ومحمود السعيد ويحيى خالد وعلاء عماد ومحمد علاء السيد ومحمود خليل، وأكرم يسرى.

ويبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات قوية بين كل من، الأهلى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلي وسموحة مع الجزيرة والأوليمبى مع الشمس.

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين الطيران مع البنك الأهلي و6 أكتوبر مع سبورتنج وسموحة مع الشمس والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقائى الزمالك مع هليوبوليس وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة