بالصور .. "جامعة بورسعيد" : وضع تصور لتطوير بحيرة المنزلة خلال 10 أيام

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 03:03 م
بالصور .. "جامعة بورسعيد" : وضع تصور لتطوير بحيرة المنزلة خلال 10 أيام محافظ بورسعيد ورئيس جامعه بورسعيد
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الثلاثاء؛ كافة الكليات المعنية بوضع تصور كامل لتطوير بحيرة المنزلة تفعيلاً للدور المجتمعي للجامعة وإعمالاً لشعار "الجامعة فى خدمة المجتمع الذي ترفعه الجامعة؛ وذلك خلال إنعقاد مجلس الجامعة الشهري في المقر الرئيسي بمدينة بورفؤاد؛ بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد .

وكلف شمس الدين ، فى بيانٍ لها اليوم، عمداء كليتي العلوم والهندسة، وعمداء كافة الكليات المعنية بوضع تصور لتطوير بحيرة المنزلة بعد الإطلاع على كافة الدراسات العلمية السابقة في هذا الشأن ورفعه إليه خلال 10 أيام لعرضه على الأجهزة المختصة؛ مؤكدا أن كافة إمكانات وخبرات الجامعة ستساهم بشكل فعال في عملية تطوير بحيرة المنزلة.

وأشار رئيس الجامعة ،إلي أن ما حققته الجامعة من إنجازات بقطاعاتها الثلاثة خلال عام مضي يهدف في الأساس إلي خدمة المجتمع وتنمية البيئة من منطلق إيمانه الراسخ بشعار "الجامعة فى خدمة المجتمع".

وقال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ خلال كلمته بالمجلس، إن رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وجه المحافظين خلال إجتماع سابق بأن تكون الجامعة هي الإستشاري للمحافظين في شتى المجالات؛ جاء ذلك خلال إنعقاد مجلس جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس الجامعة، وبحضور المحافظ.

وأشاد الغضبان، بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الجامعة لخدمة المجتمع البورسعيدي في عدة مجالات منذ تولى الدكتور شمس الدين شاهين مهام منصبه، موجها له وللجامعة الشكر على الدور الوطني الذي قاموا به الأيام الماضية بإهدائهم أجهزة طبية حديثة كانت مخصصة للمستشفى الجامعي، لحين الانتهاء من بنائها . 

المحافظ ورئيس الجامعه بالمجلس
المحافظ ورئيس الجامعه بالمجلس

 

مجلس جامعة بورسعيد (3)
مجلس جامعة بورسعيد 

 

مجلس جامعة بورسعيد (4)
مجلس جامعة بورسعيد 

 

مجلس جامعه بورسعيد
مجلس جامعه بورسعيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة