بالصور .. محافظ بورسعيد يوجه برفع السيارات المتهالكة من الشوارع

الأحد، 23 يوليو 2017 04:04 م
بالصور .. محافظ بورسعيد يوجه برفع السيارات المتهالكة من الشوارع جولة محافظ بورسعيد بحى المناخ
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على أنه وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على إعادة الشكل الجمالى للمحافظة، والتى كانت تتميز به، مشيرا إلى أهمية تعاون المواطن فى تحقيق ذلك الأمر من خلال الالتزام وعدم إقامة أى إشغالات عشوائية.

وقال الغضبان ، فى بيان له، أنه جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها محافظ بورسعيد ورافقة خلالها المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، علي عدد من المناطق بحي العرب والمناخ والتي التقي خلالها بعدد من المواطنين والاستماع اليهم .

وأوضح الغضبان أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في العديد من المجالات وأنه يجري العمل في الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن بالإضافة إلي التوسع في تطوير الحدائق لتوفير وسائل الترفية للمواطن وأسرته .

كما قرر المحافظ البدء في تطوير المنطقة التي تقع أمام جمعية السلام لتنمية المجتمع المحلي بحي المناخ والتي تتسبب تلك المنطقة في إزدحام مروري، الأمر الذي يتطلب إعادة تنظيمها .

كما تم المرور علي عدد من المحلات، حيث شدد علي الالتزام بالمساحات القانونية المرخصة لجميع المحلات وعدم التعدي علي حرم الطريق.

وأشار إلى أنه سيتم فرض غرامات تبدأ من خمسة الآف جنية على كل محل يقوم بإشغال الطريق بالمخالفة للقانون ويعوق حركة سير المارة والسيارات ،كما أصدر المحافظ تعليماته إلي رئيس حي المناخ بإزالة أحد مغاسل السيارات التي تقع أسفل أحد العمارات، ومنع تواجدها مرة اخري وكذلك التنبيه علي جميع رؤساء الاحياء بإتخاذ كافة الإجراءات حيال تلك المغاسل.

كما وجه بقيام رؤساء الاحياء بالتنسيق مع إدارة المرور لرفع جميع السيارات المتهالكة بالشوارع نظرا لما تمثلة من خطورة امنية واجتماعية.

 

 

جولات ميدانية لمحافظ بورسعيد بشوارع الاحياء
جولات ميدانية لمحافظ بورسعيد بشوارع الاحياء

 

جانب من الجولات
جانب من الجولات

 

 

جانب اخر من الجولالات
جانب اخر من الجولالات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة