أخبار بايرن ميونخ اليوم حول غياب بواتينج وإعارة جنابري إلى هوفنهايم

الجمعة، 14 يوليو 2017 03:34 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول غياب بواتينج وإعارة جنابري إلى هوفنهايم جيروم بواتينج
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، أن المدافع الألمانى جيروم بواتينج لن يلحق بالفريق البافارى، فى الجولة المقررة بالقارة الآسيوية استعداداً للموسم الجديد.

وأوضح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لنادى باين ميونخ، أن بواتينج سيواصل برنامج استعادة لياقته فى مقر النادى، بعد التعافى من إصابته بعضلات الفخذ، كى يستعد لانطلاقة الموسم فى منتصف أغسطس المقبل.

بواتينج مدافع بايرن ميونخ
بواتينج مدافع بايرن ميونخ

 

وكذلك يغيب عن الجولة الآسيوية حارس المرمى مانويل نوير والنجم آريين روبن بسبب الإصابات، بينما لم تنته بعد فترة إجازة جوشوا كيميتش وسيبستيان رودى وفيدال، الذين شاركوا مؤخرا فى كأس القارات 2017 بروسيا.

 

بايرن ميونخ يوافق على رحيل جنابرى
 

أعلن ناديا بايرن ميونخ وهوفنهايم الألمانيان اليوم، الجمعة، انضمام سيرجى جنابرى إلى صفوف هوفنهايم لمدة عام واحد على سبيل الإعارة من الفريق البافارى.

وتوِّج جنابرى فى يونيو الماضى مع المنتخب الألمانى للشباب، تحت 21 عامًا، بلقب البطولة الأوروبية للشباب ببولندا.

وانضم لاعب خط الوسط المهاجم جنابرى، 21 عامًا، إلى بايرن ميونخ بعقد يبدأ اعتبارًا من الموسم الجديد، قادمًا من فيردر بريمن.

لكن كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ صرح قائلاً، "كانت رغبة سيرجى أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى فريق آخر لمدة عام واحد كى يحصل على فرصة مشاركة أكبر".

وأضاف رومينيجه، "هذا سيكون مضمونًا له بشكل كبير فى هوفنهايم، سيرجى جنابرى سيعود إلى بايرن بعد عام واحد".

وأنهى هوفنهايم الموسم الماضي في المركز الرابع بالبوندزليجا ويمكنه التأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، من خلال دور تمهيدى.

 

بايرن ميونخ يعسكر فى آسيا
 

ويعسكر بايرن ميونخ، بطل البوندزليجا، لمدة 13 يوما فى آسيا، ويخوض مباراتين وديتين، فى كل من الصين وسنغافورة.

ويذهب بايرن ميونخ إلى الصين للمرة الخامسة، عقب تجربته فى 2000 ، 2007 ، 2012 و2015، ويلتقي أرسنال الإنجليزى فى 19 يوليو، وميلان الإيطالى فى 22 من نفس الشهر في "شينزن"، ثم يتوجه إلى سنغافورة حيث يلاقى تشيلسى الإنجليزى فى 25 من الشهر الجارى، ثم يواجه إنتر ميلان الإيطالى، بعدها بيومين.

جانب من تدريبات بايرن ميونخ

جانب من تدريبات بايرن ميونخ

وافتتح بايرن مكتبا في شنجهاى، لكى يكون قريبا من السوق الصينية، ووفقا لمسؤول كرة القدم، يورج دوبيتزر، تحظى فيه مسابقة الدورى الألمانى بشعبية جارفة.

وقال دوبيتزر، لمجلة "كيكر سبورتس"، "بفضل الارتباط المستدام في الصين على مدار 20 عاما، فإن البوندزليجا صاحبة الشعبية الأولى هناك، متفوقة على الدورى الإنجليزى الممتاز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة