أخبار بايرن ميونخ اليوم عن توقيع عقد رعاية جديد للفريق البافارى

الخميس، 13 يوليو 2017 07:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن توقيع عقد رعاية جديد للفريق البافارى نجوم بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى عن عقده لشراكة جديدة مع شركة هوجو بوس، وأن الشركة ستلتزم بتجهيز الملابس الرسمية للفريق البافارى.

بايرن ميونخ يعلن تعاقده مع شركة هوجو بوس
 

نشرت الصفحة الرسمية للشركة بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، مقطع فيديو لنجوم الفريق البافارى خلال ارتدائهم ملابس كلاسيكية من صنع شركة بوس، والتقاطهم الصور الترويجية، للإعلان عن تعاقد الفريق مع الشركة العالمية، التى ستلتزم بتجهيز الفريق.

 

رودريجيز يخوض مرانه الأول فى بصفوف بايرن ميونخ

وعلى صعيد آخر خاض المهاجم الكولومبى جيمس رودريجيز المنضم حديثا لصفوف بايرن ميونخ مرانه الأول بصفوف الفريق البافارى اليوم الخميس.

والتقط المهاجم الكولومبى الشاب صورة تذكارية برفقة الإيطالى كارلو انشيلوتى مدربه بصفوف بايرن ميونخ حاليا، والذى كان يتولى تدريبه فى ريال مدريد قبل عدة سنوات.

 

رودريجيز يفتح باب العودة لريال مدريد بعد انضمامه لبايرن ميونخ

وفى اتجاه آخر، ترك الكولومبى جيمس رودريجيز المُنضم حديثا من صفوف ريال مدريد إلى بايرن ميونخ، الباب مفتوحا لعودته إلى الفريق الملكى، بتصريحاته الصحفية التى أدلى بها عقب مرانه الأول فى اليانز ارينا.

وقال المهاجم الكولومبى الشاب فى تصريحاته الصحفية "الباب أمام ريال مدريد لا يزال مفتوحا، ولكن الآن فقط أفكر في العامين المقبلين في بايرن، وبعد ذلك سنرى".

تقديم جيمس رودريجيز في بايرن ميونخ
تقديم جيمس رودريجيز في بايرن ميونخ

 

ريال مدريد يجدد عقد رودريجيز قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ

 
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد اتفق مع جيمس رودريجيز على تجديد تعاقده مع الفريق حتى 30 يونيو 2021، كشرط للموافقة على إعارته لمدة موسمين إلى بايرن ميونخ، لكى يضمن الملكى حقه فى اللاعب وليكون متبقى له سنتين فى عقده بعد انتهاء إعارته، بالإضافة إلى أن البايرن هو من سيتحمل راتب جبمس خلال الموسمين المقبلين، و سيقوم بدفع قيمة الإعارة بواقع 10 ملايين يورو عن الموسم الواحد.

يذكر أن البايرن له حق شراء جيمس رودريجيز بعد انتهاء الموسمين فى صفقة قد تنعش خزائن الملكى بحوالى 60 مليون يورو على الأقل كإجمالى، وإلا سيعود جيمس إلى مدريد وسيتبقى له موسمين فى عقده.

وكان بايرن ميونخ قد قدم لاعبه الجديد جيمس رودريجيز الذى سيرتدى الرقم 11 أمس الأربعاء فى حضور رئيس النادى و المدير التنفيذى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة