بالصور.. ولى أمر تشتكى مخالفة إدارة مدرسة أبنائها قانون التعليم المصرى

الثلاثاء، 06 يونيو 2017 02:43 ص
بالصور.. ولى أمر تشتكى مخالفة إدارة مدرسة أبنائها قانون التعليم المصرى وزير التربية والتعليم
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة، الدكتورة نيفين عقاز، ولية أمر بمدرسة دولية بالشروق، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكت فيها من ما وصفته بـ"جشع واستغلال صاحب المدرسة الذى فاجأ الأهالى برفع سعر المصروفات الدراسية للعام القادم بنسبة 65 ٪ مخالفا لقانون التعليم المصرى الذى ينص على ألا تزيد النسبة عن 7 ٪".

وأضافت فى نص رسالتها: "يرجى العلم أن المدرسة تطلب سداد أول قسط من مصروفات العام المقبل قبل نهاية هذا الشهر وإلا لن يتم نقل الطالب للعام الدراسى المقبل فأبناؤنا مهددون من قبل المدرسة وهذا أيضا مخالف للقانون الذى ينص على عدم تحصيل أى مصروفات قبل شهر يونيو"، بحسب رسالتها.

وأوضحت أنه عند اللجوء للإدارة التعليمية بالشروق تم التستر على المدرسة من قبل الإدارة وذكرت المسؤولة حرفيا "الناس أصحاب المدرسة واصلين ومش هتعرفوا تعملولهم حاجة وأقربائها شخصيا هم طلبة بالمدرسة"، وفق نص رسالتها.

واختتمت رسالتها بالقول: "أرجو الاهتمام بمشكلتنا بعد تستر الإدارة التعليمية على المدرسة وتوصيلنا بوزير التربية والتعليم لسرعة التحرك علما بأن كل أسره فى المتوسط لها أكثر من طفل بالمدرسة وبالتالى الـ150 أسرة يمثلون أكثر من 50 ٪ من العدد الكلى لأولياء أمور طلاب المدرسة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

المذكرة
المذكرة

 

مصاريف المدرسة
مصاريف المدرسة

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة