وزير التربية والتعليم يتواصل مع وكيل أسوان استعدادا للثانوية العامة

الأربعاء، 31 مايو 2017 01:41 م
وزير التربية والتعليم يتواصل مع وكيل أسوان استعدادا للثانوية العامة مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اتصالاً عبر الفيديو كونفرانس بالدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، وذلك بقاعة مركز التدريب عن بعد بمدينة كوم أمبو، للوقوف على آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة، والمقرر أن تبدأ يوم 4 يونيه المقبل على مستوى الجمهورية.

وتستعد مديرية التربية والتعليم بأسوان، لامتحانات الثانوية العامة على مستوى 27 لجنة، منهم واحدة مخصصة للمكفوفين، وبمشاركة 37 ألفا و548 طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بمحافظة أسوان، من بينهم 4 طلاب مكفوفين.

وحذر مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، من استخدام وجلب الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، سواء من جانب الطلاب أو مراقبى اللجان، ويسمح فقط للضرورة باستخدام الهاتف الأرضى داخل كل مدرسة.

وأوضح "شاهين" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، بأن التربية والتعليم أبرمت بروتوكول تعاون مع الشرطة لتأمين اللجان خلال فترة الامتحانات، وكذلك مع الصحة لتوفير الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف أمام لجان الامتحانات، وأيضاً مع التموين لتوفير مستلزمات الإعاشة للمراقبين المغتربين من خبز واسطوانات بوتاجاز وغير ذلك، وتجهيز غرفة عمليات لاستقبال الشكاوى والبلاغات المختلفة.

وأشار "شاهين" إلى أنه تفقد استراحات مراقبى اللجان بمحافظة أسوان، للتأكد من جاهزيتها لاستضافة المراقبين المغتربين، وإعداد غرفة عمليات لاستقبال أى بلاغات أو شكاوى من الاستراحات أيضاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة