بالصور.. إدارة مرور بورسعيد توزع الحلوى على الأهالى بعد صلاة العيد

الأحد، 25 يونيو 2017 07:29 ص
بالصور.. إدارة مرور بورسعيد توزع الحلوى على الأهالى بعد صلاة العيد مرور بورسعيد توزع الحلوى على الأهالى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزع رجال المرور التابعون بمديرية أمن بورسعيد، بقيادة اللواء محمد درويش مدير الإدارة، قبل قليل، الحلوى على الأهالى بعد انتهاء صلاة عيد الفطر المبارك، بساحة المعمورة الكائنة فى حى الشرق.

من جانبه قال اللواء محمد درويش لـ"اليوم السابع"، إن تلك الحلوى تم إعدادها منذ عدة أيام حتى يتم توزيعها على الأهالى والأطفال، عقب انتهاء أدائهم صلاة عيد الفطر المبارك.

وأكد "درويش" أن دورهم لا يقتصر فقط على تأمين ساحات الصلاة والمصلين، بل إدخال البهجة والسرور على قلوب أهالى المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهذا التقليد يحدث كل عام.

وأدى الآلاف من أهالى بورسعيد، صباح اليوم الأحد، صلاة عيد الفطر المبارك بـ8ساحات على مستوى المحافظة ومدينة بورفؤاد، وسط أجواء من البهجة والفرحة.

وتقدم  اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء زكي صلاح مدير الأمن والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام وصفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة صفوف المصلين في صلاة العيد بساحة المعمورة الكائنة في حي الشرق .

وكانت مديرية أوقاف بورسعيد حددت 8 ساحات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى المحافظة وهي ساحة أرض المعمورة بشارع طرح البحر أمام حي الشرق، ساحة المسجد الكبير ببورفؤاد ، مسجد الصفوة والتوحيد بالزهور، ساحة مسجد السيدة زينب ببنك الإسكان وساحة الحرمين بالضواحي، وساحة مسجد الحرمين بمنطقة التصنيع بالضواحى، وساحة الشبان المسلمين في حي العرب بالإضافة إلى المساجد التي تقام فيها صلاة العيد.
جاء ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط ساحات الصلاة السبعة بكافة أحياء المدينة الباسلة، حيث انتشرت قوات مديرية أمن بورسعيد بكافة الشوارع.

 

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين2

مدير المرور يوزع حلوى علي المصلين2

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين3
مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين3

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين9
مدير المرور يوزع حلوى علي المصلين9

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين12
مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين12

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين13
مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين13

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين14
مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين14

مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين15
مدير المرور يوزع حلوي علي المصلين15

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة