مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات

الخميس، 01 يونيو 2017 06:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات إبراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت المنافسة تشتعل بين أندية أوروبا مع نهاية الموسم من أجل التعاقدات الجديدة التى يُخطط لها كل نادى من أجل دعم صفوفه فى الموسم الجديد بالتزامن مع فتح باب الانتقالات الصيفية  الأربعاء.

فيما يلى نرصد أهم أخبار سوق الانتقالات فى أوروبا:

إنجلترا

- أرسنال يسعى للتعاقد مع رياض محرز مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى، بعد أن أبدى التشيلى اليكسيس سانشيز رغبته فى الرحيل عن صفوف الجانرز، ورفض أيضا الألمانى عرض التعاقد الجديد مع المدفعجية ليرحل مجانا خلال صيف 2018.

-ليفربول توصل إلى اتفاق مع إدارة تشيلسي بشأن انتقال دومينيك سولانك من ستامفورد بريدج إلى أنفيلد في صفقة تبلغ قيمتها 3 ملايين جنيه إسترليني.

دومينيك
دومينيك

- أكدت إذاعة "أي سي روما لايف" الإيطالية، على أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي روما الإيطالي، سينضم لصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بنسبة 99.9%.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

- مانشستر يونايتد الإنجليزى يرغب فى تمديد تعاقد السويدى زلاتان ابراهيموفيتش، ولكن وكيله يثير الشكوك حول احتمالية رحيله عن أولد ترافورد، وانتقاله لأحد كبار الأندية فى أوروبا بعدما تلقى عدة عروض مؤخرًا.

ابراهيموفيتش
ابراهيموفيتش

 

- ألمح الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى نيته فى الرحيل عن إسبانيا خلال الصيف الجارى، وتشير التقارير الصحفية إلى اقترابه من الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد فى صفقة تبلغ قيمتها 85 مليون جنيه إسترلينى.

- مانشستر سيتى يقترب من حسم صفقة انتقال لاعبه الشاب أنس أونال إلى صفوف فياريال الإسبانى بشكل نهائى.

 

إسبانيا

- أبدى ارنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد، اهتمامه بضم إينيجو مارتينيز مدافع ريال سوسييداد، بعد ساعات قليلة من توليه لقيادة الفريق الكتالونى بشكل رسمى.

 - أكد أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة الإسبانى، على أنه لا يفكر فى الرحيل عن صفوف برشلونة خلال الفترة الراهنة، وأن أمنيته حاليا هى إنهاء مسيرته بصفوف الفريق الكتالونى.

انييستا
انييستا

 

-أكدت إدارة مانشستر يونايتد على أنها مستعدة لخوض حرب عنيفة مع إدارة ريال مدريد للاحتفاظ بحارس المرمى الإسبانى ديفيد دى خيا.

دى خيا
دى خيا

 

إيطاليا

- طالب فينتشينزو مونتيلا مدرب ميلان بالتحرك بسرعة للتعاقد مع الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، فور تجديد تعاقده مع إدارة النادى الإيطالى.

دي روسى
دي روسى

 

- أعلن روما عن تجديد تعاقد لاعب وسطه الإيطالى دانيللى دى روسى لموسمين مقبلين، حتى صيف 2019، اليوم الأربعاء.

ألمانيا

-ارسل أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى ،رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعى واتس آب لزميله بمنتخب تشيلى اليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، وطلب منه الانضمام لصفوف الفريق البافارى.

فيدال وسانشيز
فيدال وسانشيز

 

-وافقت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى على دفع مبلغ 61 مليون جنيه إسترلينى، لضم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند وهداف البوندسليجا.

اوباميانج
اوباميانج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة