حبس مدرس بالدقهلية عاشر طالبته معاشرة الأزواج وتسبب في حملها منه

الأربعاء، 08 مارس 2017 08:22 م
حبس مدرس بالدقهلية عاشر طالبته معاشرة الأزواج وتسبب في حملها منه حمل طالبة سفاحا - ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت أم الطالبة "ر.م.ا"  البالغة من العمر 15 عاما، والقاطنة بقرية شنشا التابعة لمركز أجا، محافظة الدقهلية، ببلاغ للنيابة ضد مدرس ابنتها، ويدعى "ش.م.ع" 40 سنة، اتهمته فيه بمعاشرة ابنتها معاشرة الأزواج، وتسببه في أن يحمل منها سفاحا، وقررت نيابة أجا بعد التحقيق مع المدرس في الواقعة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطالبة على الطب الشرعي. 
كان العقيد فايق الذكي مأمور مركز أجا قد أمر بضبط المدرس المتهم  فى الواقعة للتحقيق معه والاستماع إلى أقواله، فيما هو منسوب اليه، وذلك بعد تلقيه إخطار من اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، واللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بالواقعة ، و على الفور شكل الرائد عمرو بكر رئيس مباحث مركز أجا فريق بحث وتمكن من ضبط المدرس المتهم ، و بالعرض على النيابة و بالتحقيق معه اعترف المدرس بالعلاقة بينه وبين الطالبة وذلك بعد الانتهاء من اليوم الدراسي بالمدرسة الإعدادية المشتركة بالقرية.
وكشفت الأم فى التحقيقات أنها شعرت بتغيرات على ابنتها، وعندما واجهتها اعترفت لها بكل تفاصيل العلاقة بينها وبين المدرس، وبالفعل اتصلت بالمدرس،  وحدثت مقابلة بينهما، وواجهته واعترف و طلب منها الانتظار بعض الوقت لإنهاء إجراءات الزواج من ابنتها ، كونه متزوجا ولديه أولاد ويحتاج إلى ترتيب بعض الامور، و حاول اقناع الأم بالتخلص من الجنين. 
وأشارت الأم إلى أن ابنتها حامل في الشهر الثاني، بعد توقيع الكشف الطبي عليها فى أحد العيادات الخاصة، وأشارت والدة الطالبة أن زوجها يعمل فى أحد الدول العربية.
 
وقرر مدير نيابة أجا بإشراف المستشار ايمن عبد الهادي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية قراره المذكور أعلاه بشأن المدرس والطالبة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramadan

مشكلة اختلاط الذكور والإناث

هذا ما جنيناه من الاختلاط . لماذا يدرس رجل للفتيات وتدرس فتاة للشباب ونترك الجنسين مع بعضهم في المدارس والجامعات في سن الفتوة والمراهقة ثم نستغرب وقوع جريمة كهذه ومثيلاتها وما شابهها؟؟ يجب أن يعاد النظر في ذلك ويناقش فورآ وإلا سنري المزيد من الكوارث تحل بأبنائنا أمام أعيننا وخاصة البنات .

عدد الردود 0

بواسطة:

رسالة

رسالة إلى مشرفي اليوم الدراسي بالمدارس

الساده مشرفي اليوم الدراسي لابد من المرور على جميع الفصول في نهاية اليوم الدراسي التأكد من خروج جميع الطلاب والطالبات من الفصول وخلو المدرسه تماما لان هذا هو الوقت الميت في جميع المدارس الجميع مستعجل للخروج من المدرسه والعمال في وادي آخر والذئاب تستعد لتنفيذ مآربها . منذ زمن تعرضت لأحد المدرسين يحتجز طالبه بحجة شرح وتوضيح أحد الدروس وأنا أتسائل لماذا لا يتم الشرح والتوضيح طوال اليوم . وهذا الأمر هو ملخص الموضوع . في هذا الزمان فلابد من عدم خروج المدرسين المشرفين من المدرسه إلا مع مدير المدرسه بعد المرور على الفصول وغلق المدرسه معا . مشرف سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

والبنت كانت ساكتة لية كل دة !! شكلها كانت مبسوطة !!

والبنت كانت ساكتة لية كل دة !! شكلها كانت مبسوطة !! انا مش بدافع طبعا عن الاستاذ الفاسد !! لاكن البنت برضو غلطانة 100% فىى ال 100% ودة سببة بعد الاهل عن الدين والتربية السوية !! حسبنا اللة ونعم الوكيل !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مين حمل من مين ؟

كاتبين " تسببه في ان يحمل منها سفاحا " ! هو الي حمل منها يعني ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عادى

اغلب البنات فى سن المراهقه والفوران الجنسى وابنات فى المدارس يمارسن الجنس بكل انواعه

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان بدر

? تربية و?تعليم

يجب. إعادة تربية هذا اللعين جديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة