جبروت عشيق.. اتهم زوج عشيقته بمحاولة قتله بعد ضبطهما فى أوضاع مخلة بالوراق

الجمعة، 24 مارس 2017 03:30 ص
جبروت عشيق.. اتهم زوج عشيقته بمحاولة قتله بعد ضبطهما فى أوضاع مخلة بالوراق جريمة قتل - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عامل اتهامًا لزوج عشيقته بإلقائه من الطابق الثالث والشروع فى قتله بالوراق، وأضاف، أنه كان بصحبة عشيقته داخل شقتها، وفوجئ بوصول زوجها، فأسرع إلى بلكونة غرفة النوم واختبأ بها، إلا أن الزوج شعر بوجوده، وعقب ذلك اعتدى عليه بالضرب ثم دفعه من البلكونة، وسقط من الطابق الثالث ليصاب بكسر بيده وجروح متفرقة بجسده.

 

ووجه الزوج اتهامًا لزوجته وعشيقها بالخيانة الزوجية "الزنا"، ونفى إلقائه العشيق من بلكونة الشقة، حيث ذكر أنه قفز خشية ضبطه، فتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى نيابة الوراق للتحقيق.

 

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا من "ر.ع" عامل، أفاد فيه أنه عاد لشقته ففوجئ بزوجته فى وضع مخل بصحبة "م.م" عامل، وأثناء محاولته ضبط المتهم قفز من نافذة الطابق الثالث، وأصيب بكسر فى يده، وعدة جروح.

 

جدير بالذكر، أنه بضبط الزوجة ومواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، كما تم التحفظ على المتهم بمستشفى إمبابة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد

اثبت تهمة الزنا علي عشيقتك و ادعائك مرفوض

انت مش بجح و بس انت كمان غبي لانك اثبت تهمة الزنا علي عشيقتك في الوقت الذي لن ينظر الي ادعائك بجدية و في الغالب سوف يرفض. نشنت يا فالح !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فرنوانى

أنا لو منك احفظ حقى من غير ما أتعدى على حق حد ! ! لا للعنف ! !

بلغ بوليس النجدة قبل ما تدخل شقتك ومع وصول البوليس يتم القبض على العشيق متلبسا وتاخد حقك بالأدب وبالقانون ومن غير تجاوز للقانون . . وهوا ده الفرق بين التحضر والتخلف . .

عدد الردود 0

بواسطة:

إعلامية متقاعدة

سيب وأنا أسيب

الزوج المخدوع سيضطر للتنازل عن حقه مقابل تنازل العشيق عن اتهامه بمحاولة قتله . وفي الحالة دي الزوجه الخائنة ستنجو من تهمة الزنا و تقدر تطلب الطلاق وتنجو من جريمتها مع ضمان كل الحقوق التي يخولها لها القانون. و حتى لا يصير موت وخراب ديار على الزوج الضغط من جانبه على الزوجة كي تتنازل عن كامل حقوقها مقابل الطلاق وإسقاط الدعوة من طرفه. أو يتمسك كل طرف بمطلبه ومصير الجميع السجن .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

تعليق 2

هل تعلم انه لو فعل ما تقول ياخذ براءة!!لانه من السهل ان تقول انه كان حضر من اجل تصليح شئ فى المنزل وكمثال واحد اخد براءة بعد ضبطه واثبات ذلك واستدعاء الشرطه للاثبات والزوجه قالت انها احضرته لعمل مساج!!!هناك بعض النساء الشيطان تلميذ عندهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى القديم

يا عينى ع الصبر

كان لازم علشان المسخرة تكمل،ان العشيق _(الحبّيب) يرفع دعوة على جوز (الحمامة) ويتهمه فيها بالازعاج وتعكير الصفو حيث انه اعتدى على خصوصياته هو والحمامه......يا اخى..................................................!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن المصرى

............

أين القانون من تلك المهزلة الجنسية ذات الصبغة القانونية نداء عاجل لوزير العدل ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة