رونالدو × أدوريز.. صراع على عرش مملكة ألعاب الهواء فى الدورى الإسبانى

السبت، 18 مارس 2017 03:36 م
رونالدو × أدوريز.. صراع على عرش مملكة ألعاب الهواء فى الدورى الإسبانى معركة الاهداف الراسية بين رونالدو وادوريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"معركة الرؤوس" مواجهة من نوع خاص بين البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى وارتيز أدوريز لاعب أتلتيك بلباو خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الأخير "سان ماميس" بإقليم الباسك وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

معركة "الرأس" تحتدم بين رونالدو وأدوريز فى مباراة ريال مدريد وبلباو

يمتلك رونالدو أكبر عدد من الأهداف التى سجلها بالرأس فى تاريخ الدوري الإسباني "46 هدفًا" متفوقًا بفارق هدف وحيد على أدوريز الذى أحرز 45 هدفًا، وخلال مباراة اليوم بين الريال وبلباو ستكون هناك معركة شرسة بين الدون وأدوريز على صدارة أهداف الدورى الإسباني بـ"الرأس" عبر التاريخ.

ادوريز مهاجم بلباو
ادوريز مهاجم بلباو

 

وتبدو المعركة صعبة بالنسبة لأدوريز مهاجم بلباو الذى لم يسجل سوى هدفين خلال 17 مباراة شارك فيها ضد ريال مدريد، إلا أنه يقدم أفضل مستوياته فى الوقت الحالى، مع العلم أن المهاجم الإسبانى سجل 8 أهداف بالليجا هذا الموسم.

 

رونالدو هداف ريال مدريد
رونالدو هداف ريال مدريد

 

أما رونالدو، يريد الاستمرار بتسجيل الأهداف بعدما نجح بهز الشباك فى آخر 4 مباريات لريال مدريد أمام فالنسيا وفياريال ولاس بالماس وريال بيتيس، حيث يحتل المهاجم البرتغالى المركز الثالث بلائحة هدافين الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 19 هدفًا متأخرًا بفارق 4 أهداف خلف منافسه الأزلى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة "المتصدر" بـ23 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة