فيديو.. حكاية 5 صفقات تائهة فى الدورى المصرى

السبت، 09 ديسمبر 2017 08:15 ص
فيديو.. حكاية 5 صفقات تائهة فى الدورى المصرى عبد الله الشامى لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثلاثة شهور مرت من عمر مسابقة الدوري العام المصرى ورغم ذلك مازالت هناك بعض الصفقات التى انتقلت للأندية المصرية فى الميركاتو الصيفى الماضى تائهة وسط ظلام عدم المشاركة وعدم القدرة على إثبات الذات قبل الدخول فى معمعة سوق الانتقالات المقبل ونرصدهم فى السطور التالية ..

1_ عبد الله الشامى فى الأهلى

رغم أن فريق الأهلى مر بظروف صعبة للغاية لاسيما على مستوى خط دفاعه الذى تعرض أفراده بالكامل للإصابات والغيابات إلا أن عبد الله الشامى مدافع الفريق الجديد لم يظهر ولا مرة مع الفريق الأحمر

المدافع السورى انضم للأهلى مطلع الموسم الجارى، إلا أن ظروف استبعاده من القائمة الأفريقية حالت دون ظهوره مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، سواء فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أو فى بطولة الدورى العام، لإصرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على اللعب محلياً باللاعبين المقيدين أفريقياً حتى لا يفقد اللاعبون الانسجام فيما بينهم.

 

الشامى تعرض لانتقادت كبيرة بسبب تواضع مستواه فى التدريبات إلا أن الجهاز الفنى رفض الحكم على مستوى اللاعب قبل المشاركة فى عدد من المباريات ورغم إنتهاء البطولة الافريقية لم يحصل الشامى على أى فرصة .

2_ أحمد كابوريا فى الزمالك

وعلى نفس الوتيرة أصبح مصير أحمد كابوريا لاعب فريق الزمالك غامضا مع القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية وسط استبعاده المستمر من المشاركة مع الفريق ، إذ لم يحصل على فرصته سوى فى مباراة الإنتاج الحربي بالجولة الأولى لبطولة الدوري فقط ليخرج بعدها من حسابات نيبوشا المدير الفني للفريق.

 

3_ إبراهيم عبد الخالق فى الاسماعيلى

ورغم المستوى المتميز للإسماعيلى هذا الموسم تحت قيادة الفرنسى ديسابر إلا أن إبراهيم عبد الخالق مدافع الدراويش القادم مطلع هذا الموسم من الزمالك لم يفلح فى تقديم أوراق اعتماده فى القلعة الصفراء ليظل حبيس دكة البدلاء .

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق استغنائه عن إبراهيم عبد الخالق؛ لعدم وجود مكان في قائمته للموسم المقبل ليتعاقد اللاعب مع الاسماعيلى .

 

 

4_محمد الشامى فى الزمالك

ولايزال محمد الشامي لاعب وسط فريق الزمالك والمنضم حديثًا لصفوف الفريق قادمًا من إنبي، يبحث عن فرصة مع القلعة البيضاء في ظل عدم مشاركته سوى في دقائق معدودة منذ ارتداء القميص الأبيض.

 نيبوشا  المدير الفنى للزمالك غير مقتنع بما يقدمه محمد الشامي، في التدريبات، في ظل وجود أكثر من لاعب أفضل منه في نفس المركز مما يجعل الشامى قريباً من الرحيل عن الزمالك في يناير على سبيل الإعارة، في حال استمرار جلوسه بديلًا.

 

5_ نايدينوف فى سموحة

ومنذ أن أعلن محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن توقيع النادي السكندري مع لاعب الوسط الدولى المقدونى بويان نايدينوف والذى وصفه بـ "السوبر" الأوروبي لم يشارك اللاعب مع الفريق السكندرى فى المسابقة المحلية وظل أسيراً لدكة البدلاء .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة