هل يكتب السورى عبد الله الشامى شهادة ميلاده مع الأهلى؟

الجمعة، 10 نوفمبر 2017 02:12 م
هل يكتب السورى عبد الله الشامى شهادة ميلاده مع الأهلى؟ عبدالله الشامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل السورى عبد الله الشامى، مدافع الأهلى، قائمة فريقه لأول مرة فى مواجهة تليفونات بنى سويف، المقرر إقامتها مساء اليوم، الجمعة، على ملعب بتروسبورت، والتى تأتى ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المدافع السورى انضم للأهلى مطلع الموسم الجارى، إلا أن ظروف استبعاده من القائمة الأفريقية حالت دون ظهوره مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، سواء فى بطولة دورى أبطال أفريقيا أو فى بطولة الدورى العام، لإصرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على اللعب محلياً باللاعبين المقيدين أفريقياً حتى لا يفقد اللاعبون الانسجام فيما بينهم.

الشامى تعرض لانتقادت كبيرة بسبب تواضع مستواه فى التدريبات إلا أن الجهاز الفنى رفض الحكم على مستوى اللاعب قبل المشاركة فى عدد من المباريات، الأمر الذى من المنتظر أن تكون بدايته اليوم خلال مواجهة التليفونات بعد أن كشفت تدريبات الأهلى الأخيرة نية الجهاز الفنى الدفع به بشكل أساسى.

ويعانى الأهلى من غياب عدد من اللاعبين الأساسيين وبالأخص على مستوى خط الدفاع بعد انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب الوطنى، وهم سعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحى والتونسى على معلول الذى أنضم لمنتخب بلاده وأخيراً إصابة محمد نجيب الأمر الذى دفع الجهاز للتفكير فى الدفع بالشامى أساسياً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة