اليوم.. 7 مباريات مثيرة فى القسم الثانى أبرزها الترسانة وكليوباترا

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:00 ص
اليوم.. 7 مباريات مثيرة فى القسم الثانى أبرزها الترسانة وكليوباترا الترسانة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب المجموعة الثانية والثالثة بدورى القسم الثانى، 8 مباريات مثيرة وذلك فى صراع القمة والقاع بالمجموعتين الثانية والثالثة  فى مشوار المنافسة على الصعود للدورى الممتاز أو الهبوط للقسم الثالث.


الحدود ضيف ثقيل على منية سمنود باستاد المنصورة 


يستضيف استاد المنصورة واحدة من أصعب مباريات المجموعة الثالثة وذلك عندما يحل فريق حرس الحدود صاحب المركز الثانى بالمجموعة الثالثة ضيفا على فريق منية سمنود صاحب المركز الحادى عشر فى مباراة يسعى من خلالها فريق الحدود لتحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة لقمة المجموعة التى خطفها فريق كوكاكولا عقب فوزه على دمنهور بهدفين مقابل هدف .


مباراة متكافئة بين المريخ والبنك الأهلى 


يحل فريق المريخ بقيادة مديره الفنى رمضان السيد ضيفا على فريق البنك الأهلي صاحب المركز العاشر في المجموعة في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحقيق الثلاث نقاط من أجل الدخول في منطقة الأمان بجدول المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة .


اف سي مصر في مهمة سهلة أمام الفنار البورسعيدي 


فيما سيحل فريق إف سي مصر صاحب المركز الخامس بالمجموعة برصيد 12 نقطة ضيفا سهلا على فريق الفنار البورسعيدي صاحب المركز قبل الأخير بنقطة واحدة في مباراة يسعى من خلالها فريق إف سي مصر لتحقيق نقاط المباراة الثلاث من أجل العودة للمنافسة على قمة المجموعة التى يتصدرها منتخب السويس برصيد 19 نقطة .


مواجهة صعبة بين الشرطة والقناة 


ويشهد استاد الشرطة مباراة صعبة بين فريقي اتحاد الشرطة والقناة في مباراة يسعى من خلالها كل فريق لتحسين مركزه بجدول المجموعة والدخول في منتصف الجدول على أمل الدخول في المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .


الشرقية يسعى للهروب من شبح الهبوط أمام نجوم المستقبل 


فيما سيسعى فريق الشرقية للهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث وذلك عندما يستضيف فريق نجوم المستقبل صاحب المركز السابع بسبع نقاط في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأبناء عرابي أصحاب المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط .


الزرقا يلاقي شبين في مباراة الهروب من القاع 


ويدخل أكرم عبدالمجيد المدير الفني الجديد لفريق الزرقا أولى مبارياته بالمجموعة عندما يستضيف فريق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان فى مباراة يسعى من خلالها كل فريق للهروب من شبح الهبوط خاصة أن كل فريق يمتلك نقطتين من أصل ست مباريات خاضها كل فريق بالمجموعة .


الترسانة يسعى لاستغلال تعثر السويس من أجل العودة لقمة المجموعة 


وتختم مباريات الأسبوع بواحدة من أقوى مباريات دوري القسم الثاني وذلك عندما يستضيف فريق الترسانة فريق سيراميكا كليوباترا في مباراة سيسعى خلالها فريق الترسانة لتحقيق الثلاث نقاط من أجل استغلال تعثر منتخب السويس والعودة لقمة المجموعة مرة أخرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة