قاضى المعارضات بالسويس يرفض الإفراج عن عضوى "داعش".. وتجديد حبسهما 15يوما

الخميس، 19 يناير 2017 12:04 م
قاضى المعارضات بالسويس يرفض الإفراج عن عضوى "داعش".. وتجديد حبسهما 15يوما محكمة - أرشيفية
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض قاضى المعارضات بمحكمة السويس الإفراج عن "أحمد البصيلى وغريب طغيان"، المنتمين لتنظيم "داعش"، والمتهمين بمحاولة السفر إلى سوريا للانضمام إلى التنظيم الإرهابى، وقررت المحكمة استمرار حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة بالسويس أكدت أن المتهمين الاثنين كانا ينتميان إلى حركة "حازمون" قبل انضمامهما إلى داعش، وأنهما اعتنقا أفكار داعش وتلقيا مبالغ مالية من التنظيم فى شمال سيناء للسفر إلى سوريا والانضمام إلى صفوف التنظيم.

 

وكانت قوات جهاز الأمن الوطنى بالسويس تمكنت، بعد تحريات مكثفة، من القبض على المتهمين قبل ساعات فقط من سفرهما، واللذين كانا يعتزمان السفر إلى تركيا، ومنها الوصول إلى سوريا للقتال فى صفوف تنظيم داعش.

 

وقام جهاز الأمن الوطنى بالسويس بتقديم التحريات الكاملة للنيابة العامة والمستندات والصور التى تؤكد ارتباط المتهمين بتنظيم داعش فى الخارج.

 

وكشفت اعترافات المتهمين المثبتة بتحقيقات النيابة العامة، أن نشاطهما كان فى البداية الانضمام إلى صفوف حركة حازمون، وأنهما انضما إلى المعتصمين من قبل فى رابعة العدوية عقب عزل الرئيس المعزول محمد مرسى، وقاما بمساندة جماعة الإخوان خلال الاعتصام وبعده.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة