"الداخلية" تضبط مافيا تهريب الشباب لأوروبا بالهجرة غير الشرعية بالمحافظات

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 02:53 م
"الداخلية" تضبط مافيا تهريب الشباب لأوروبا بالهجرة غير الشرعية بالمحافظات وزارة الداخلية
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت وزارة الداخلية، أنه فى إطار مواصلة الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة كافة الجرائم وصور الخروج على القانون والعمل على ضبط العناصر الإجرامية المتورطة فى ارتكاب الوقائع المختلفة، ولاسيما جرائم الهجرة غير الشرعية عبر السواحل البحرية والدروب الصحراوية المختلفة، وملاحقة وضبط الضالعين فى تلك الجرائم للحد من انتشار تلك الظاهرة، فقد كثفت الأجهزة الأمنية بشتى قطاعات وزارة الداخلية جهودها خلال الفترة الأخيرة، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.
 
وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من ضبط (10) أشخاص من عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى تجميع الشباب من مختلف المحافظات راغبى السفر للعمل بإحدى الدول الأوروبية "هجرة غير شرعية"، عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الأمنية، وغير مُعدة لنقل الركاب نظير مبالغ مالية.
 
 كما تم ضبط  "ليث . ع" حارس عقار وسمسار، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، لقيامه بتجميع الشباب من راغبى السفر لإحدى الدول الأوروبية، وتسكينهم بشقق بالعقار حراسته، وبحوزته (11 جواز سفر لإحدى الجنسيات العربية، ومبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامى).
 
وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على شخصين من عناصر تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى تجميع الشباب من راغبى الهجرة غير الشرعية لإحدى الدول الأوروبية عن طريق البحر نظير مبالغ مالية، وبحوزتهما (عدد من الأوراق والمستندات الخاصة بإجراءات السفر والتى يشتبه فى كونها مزورة).
 
ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية فى ضبط "محمد . م" مقيم بدائرة مركز شرطة أجا، وبحوزته (هاتف محمول)، وبفحصه تبين أنه يحتوى على صور تأشيرات لعدد من الدول الأجنبية، وبطاقات شخصية للعديد من الأشخاص، ورسائل نصية بينه وعدد من الأشخاص تُفيد رغبتهم بالسفر إلى الدول الأوروبية عن طريق السواحل والشواطئ المصرية مقابل مبالغ مالية).
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود واستمرار الحملات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

سلام

تمام... ياريت بعد ما نقضى عليهم... تعملها الحكومة على المستخبى...اهى منها ناخد فلوس الطماعيين اللى فاكرين اوروبا جنة...ومنها نضغط على اوروبا لاستراد اموالنا... نبتز اوروبا زى ما بتقول الصحافة الالمانية... عايزين فلوسنا ...ولو فيه اى طرق اخرى نعملها...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة