موقع أمريكى يرصد رفض المصريين لدعم أمريكا للإخوان.. ويستعرض مخاوف استكمال "كلينتون" لسياسة أوباما فى التعامل مع الجماعة الإرهابية.. ونائب لـ"بريبارت": شعبنا يفضل "ترامب" لأنه لن يتعاون مع الإرهابيين

الخميس، 22 سبتمبر 2016 12:45 م
موقع أمريكى يرصد رفض المصريين لدعم أمريكا للإخوان.. ويستعرض مخاوف استكمال "كلينتون" لسياسة أوباما فى التعامل مع الجماعة الإرهابية.. ونائب لـ"بريبارت": شعبنا يفضل "ترامب" لأنه لن يتعاون مع الإرهابيين هيلارى كلينتون - دونالد ترامب
كتبت: ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال موقع "بريبارت" الإخبارى الأمريكى، إن بعض أعضاء الوفد المصرى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى فى زيارته لنيويورك هاجموا المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون بعد يوم من لقاء السيسى بها وبمنافسها الجمهورى، وأشادوا أيضا بدونالد ترامب، رغم أنهم لم يعلون التأييد الرسمى له، موضحًا أن هذه نتيجة إيجابية للقاء "ترامب" الأول والوحيد مع قادة العالم المسلمين حتى الآن.

 

وأضاف الموقع أن المصريين أعربوا عن إحباطهم وغضبهم حول دعم إدارة أوباما للإخوان، وأعربوا عن قلقهم من أن تولى كلينتون الحكم ربما يعنى استمرار تقويض الجهود المصرية لمواجهة إرهاب الإخوان، حيث تحاول الجماعة الإرهابية زعزعة استقرار الحكومة المصرية المنتخبة.

 

ونقل الموقع عن أحد أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، قوله: "أعتقد أن 90% من المصريين سيفضلون ترامب لأنه لن يتعاون مع الإرهابيين، فـ"ترامب" لن يتعاون مع الإخوان، ومبعث القلق الرئيسى لدينا فى مصر الآن هو حدوث هجمات إرهابية فى مصر مثلما حدث فى الولايات المتحدة مؤخرًا، وقد شهدنا مثل هذه الأعمال الإرهابية يوميًا على يد الإخوان، ولذلك فإننا نعرف جيدا أنهم جماعة إرهابية، ونريد بناء نظامنا الديمقراطى".

 

 وأشار الموقع إلى تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مقابلته مع شبكة "سى إن إن" الإخبارية الأمريكية التى قال فيها إنه لا شك فى أن دونالد ترامب سيكون قائد قوى، كما لفت أيضا إلى أنه لن يكون هناك فرصة لأى ديكتاتورية فى مصر لأن هناك دستور وقانون وإرادة شعبية ترفض السماح لأى رئيس أن يظل فى منصبه لأى مدة أطول من فترته وهى 4 سنوات".

 

ورأى موقع "بريتبارت" أن المصريين بأمريكا يتحدثون بشكل إيجابى عن "ترامب" وبشكل سلبى معلن عن كلينتون.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هيلارى ..... ترامب

ترامب افضل مليار مرة لمصر من داعمة ومكونة الجماعات الارهابية فى العالم كله هيلارى كلينتون . .............. هيلارى كلينتون هى من اتفقت على تسليم مصر للاخوان ودعمت وما تزال المخلوع رقم 2 محمد مرسى وتدعم حتى الان بكل قوة كل الجماعات الارهابية فى الوطن العربى كله لانها تعلم تماما ان دمار وانهيار الوطن العربى فى ان يدار عن طريق المليشيات الارهابية التى ستتقاتل حتى فيما بينها وسينتهى الامر بانهيار الدول بمفهوم الدولة واحلال المليشيات الارهابية مكانها ويصبح قانون الغاب هو السائد اى ان البقاء للاقوى ولم تجد دولة سعيدة بهيلارى كلينتون اكثر من اسرائيل فكل ما تفعله هو لكى تنتهى دول الوطن العربى ونصبح هناك دولة واحدة فقط فى المنطقة وهى اسرائيل . ولن ترضى هيلارى ابدا عن مصر وعن الرئيس السيسى وكيف ذلك وهو الرجل القوى الذى كشف الملعوب وهدمه فى مصر ونجاحه فى مصر ساعد على اكتشاف الملعوب فى دولا عربية اخرى مازالت تعافر حتى لا تسقط مثلما ترغب هيلارى . والمثل المفضل لهيلارى كلينتون فى الدول العربية حاليا هو دولة العراق التى كانت ايام صدام ثمثل القوة وحائط الصد امام ايران وكانت دولة بترولية غنية اما الان وبالديموقراطية الامريكية اصبحت كما ترونها . اما ترامب فانه وبالرغم من انه مندفع فى تصريحاته ولكنه يدرك تماما مخاطر التنظيمات الارهابية على العالم كله وترامب لن يكون الا حليفا حقيقيا لمصر ولاول مرة يسعى مرشح رئاسى امريكى لان يقابل رئيس مصر وهو مقتنع به كل الاقتناع . وترامب لن يقف امام هجرة المصريين لامريكا ابدا لان هناك مصالح مشتركة ولن يفسدها باى تصرف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة