أحمد السجينى: فقدان الرؤية عند الحكومة ومحافظ الإسكندرية سبب تدهور شوارع المدينة

الجمعة، 08 يوليو 2016 05:23 م
أحمد السجينى: فقدان الرؤية عند الحكومة ومحافظ الإسكندرية سبب تدهور شوارع المدينة أحمد السجينى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد السجينى، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بمحافظة الإسكندرية ورئيس بجنة الادارة المحلية، إنه نظم جولة اليوم، الجمعة، بالمحافظة لرصد احتياجاتها وأوجه القصور، مشيرا إلى أن ما رصده من تدهور وتعديات فى شوارع الإسكندرية شئ مؤسف، مشددا على تحمل الحكومة والمحافظ مسئولية فقدان الرؤية لتلك المدينة التاريخية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، أن المحافظة تعيش وسط سجال إعلامى وتبادل اتهامات بين أعضاء الحكومة ومحافظ الإسكندرية، فى مشهد لا يليق، وضحيته فى النهاية المواطن هو الضحية والسخط الشعبى الذى ينال من الجميع.

وأشار رئيس لجنة الإدارة المحلية، إلى امتلاكه إدراك وفهم لكافة مشاكل المحافظة وتصورات بالحلول سواء من خلال الخطط القصيرة والمتوسطة أو طويلة المدى، مضيفا: "للأسف لا أحد يسمع ولكننا لن نيأس، فلا يجب ولا يصح أن نقف عاجزين أمام الأداء الممنهج لتدمير المدينة سواء عن قصد أو عن جهل وقلة حيلة".

وأكد عضو البرلمان عن محافظة الإسكندرية، أنه سيعمل على تفعيل الأدوات البرلمانية فور انتهاء إجازة العيد إذا لم يحدث التحسن المستحق، مطالبا المسئولين بتغليب المصلحة العامة والالتفاف والاحتواء لوضع رؤية واستراتيجية جادة للوفاء بالحد الأدنى لمتطلبات تشغيل وإدارة المحافظة.



موضوعات متعلقة..



الإدارة المحلية بالبرلمان: أزمة القمامة لن تحل إلا بتحديد الوزارة المسئولة عنها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صالح

ليس هناك فائدة

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد التهامي

للاسف

عدد الردود 0

بواسطة:

alaaelsafty

دور رجال الاعمال,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة