أحمد فتحى يعزم نجوم الأهلى الاثنين فى منزله

الخميس، 24 مارس 2016 11:33 ص
أحمد فتحى يعزم نجوم الأهلى الاثنين فى منزله أحمد فتحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أحمد فتحى ظهير أيمن فريق الكرة بالنادى الأهلى الدعوة لجميع لاعبى الفريق لتناول وجبة الغذاء يوم الاثنين المقبل فى منزله.

أحمد فتحى يتلقى موافقة لاعبي الأهلى على حضور الوليمة


تلقى أحمد فتحى تأكيد عدد كبير من لاعبى الفريق على الحضور مشترطين أن يتواجد أنواع معينة على مائدة الغذاء وعلي رأسها المحاشى بأنواعها التى يحبها معظم اللاعبين الذين دخلوا في فاصل من التهريج مع فتحى حول انواع الطعام المطلوبة .

أحمد فتحي يغيب عن المنتخب


كان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى قد أستبعد أحمد فتحى من قائمة المنتخب الأخيرة استعدادا لمباراة نيجيريا المصيرية التى ستقام فى السادسة من مساء غدا الجمعة بمدينة كادونا النيجيرية حيث يضم المنتخب 8 لاعبين من صفوف الأهلى وهم رامى ربيعة وعبد الله السعيد وحسام غالى ورمضان صبحى وصبرى رحيل وعمرو جمال وأحمد حجازى ومؤمن زكريا وهم يغيبون عن عزومة فتحى أيضا للاعبى الأهلة لتواجدهم في معسكر المنتخب استعدادا لمباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل.

أحمد فتحى يفكر في دعوة أبوتريكه وبركات


يفكر أحمد فتحى فى توجيه الدعوة للثنائى محمد أبوتريكه ومحمد بركات نجمى الأهلى السابقين لحضور الوليمة لاضفاء اجواء المرح علي اللاعبين قبل استئناف الدورى عقب انتهاء المنتخب من مبارتى نيجيريا خاصة أن الثنائى دائما ما يحضرا ولائم لاعبى الأحمر لتحفيزهم


أخبار متعلقة..


- الأهلى يتراجع ويتدرب فى التتش قبل الجمعيه العمومية

- كوبر يرفض ضم أحمد فتحى أمام نيجيريا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة