حلمى بكر: عدوية كان "شيال شنط" للموسيقيين.. وشعبولا "يقعد فى بيتهم أحسن"

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 07:00 م
حلمى بكر: عدوية كان "شيال شنط" للموسيقيين.. وشعبولا "يقعد فى بيتهم أحسن" عدوية وحلمى وشعبولا
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى هجوم جديد من الموسيقار الكبير حلمى بكر، على المطرب الشعبى الشهير أحمد عدوية، قال: "رفضت ألحن له عندما عرض علىّ أن أتعاون معه، وأغلب أغانيه نكت وليست فنًا"، مؤكدًا أن المطرب الكبير كان يعمل فى بداياته "شيّال شنط" للفرق الموسيقية، ثم بعدها انتقل للعمل خلف الراقصات بحسب تعبيره.

حلمى بكر
حلمى بكر

 

وعبر حديثه مع "اليوم السابع" هاجم حلمى بكر، أيضًا، المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، قائلاً: "هذا الرجل المفروض يقعد فى بيتهم أحسن من الهبل اللى بيقدمه، وللأسف المهنة بقيت تلم كل من هب ودب، والقمة الغنائية أصبحت تحت رجلينا".

عدوية
عدوية

 

كانت الأزمة بدأت بين حلمى بكر وعدوية عندما طالب الموسيقار بمنع المطرب من الغناء نهائيًا، سواء فى الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، وهو ما رد عليه عدوية قائلا: "أنا مسامحك وربنا يحنن عليك يا مكانيكى".

شعبان عبد الرحيم
شعبان عبد الرحيم

 

ورغم الخلاف بين المطرب والموسيقار، إلا أن كل منهما يحمل تاريخًا كبيرًا، فالأول من أهم وأشهر المطربين الشعبيين فى تاريخ الغناء المصرى، وحقق نجاحًا واسعًا بأغانيه منها "بنت السلطان" و"زحمة يا دنيا زحمة" و"سلامتها أم حسن" و"السح الدح أمبو" و"حبة فوق وحبة تحت"، والثانى صاحب رصيد كبير من الألحان الغنائية والموسيقى التصويرية للأفلام والفوازير منها "فوازير شريهان حول العالم"، و"ألف ليلة وليلة" و"فطوطة" وأفلام "آخر الرجال المحترمين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة