حلمى بكر فى المصيدة بعد مطالبته بمنع عدوية من الغناء.. نجم الأغنية الشعبية يرد :"أنا مسامحك يا مكانيكى وربنا يحنن عليك".. وشعبان عبد الرحيم: "عيب عليك يا عم حلمى يا أبو صوت وحش اعتزل أنت الأول"

الأحد، 04 ديسمبر 2016 03:19 م
حلمى بكر فى المصيدة بعد مطالبته بمنع عدوية من الغناء.. نجم الأغنية الشعبية يرد :"أنا مسامحك يا مكانيكى وربنا يحنن عليك".. وشعبان عبد الرحيم: "عيب عليك يا عم حلمى يا أبو صوت وحش اعتزل أنت الأول" عدوية وحلمى وشعبولا
العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الخبر الذى نشر على موقع "اليوم السابع" حول طلب الموسيقار حلمى بكر، بمنع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية من الغناء نهائيًا، سواء فى الحفلات أو أماكن السهر الخاصة، وحتى برامج التلفزيون، ضجة كبيرة فى وسائل الإعلام، حيث تناولت البرامج والصحف المختلفة الخبر بالتعليق عليه مع أطراف القضية حلمى بكر وأحمد عدوية.

عدوية
أحمد عدوية

 

بداية الأزمة بين الموسيقار والمطرب عندما أعلن حلمى أن عدوية يغنى الآن "حلاوة روح"، وقال :"أراه كالطير الذى يرقص مذبوحًا من الألم عندما يغنى، وعيب أننا نجيبه يتألم ويتوجع ونقنع الناس أنه بيغنى ونقعد نتفرج عليه، حرام يغنى بالشكل ده".. بعدها ردت "نوسة" زوجة عدوية مع الإعلامى وائل الابراشى، وكذلك ظهر المطرب معه فى حلقة السبت الماضى، وقال ردًا على هجوم الموسيقار إنه لم يغضب من حديثه عنه باعتزال الغناء وعلق :"أنا مسامحه ربنا يحنن عليه"، وذكر أن حلمى كان شغال "ميكانيكى وبتاع عربيات".

وبعد ظهور النجم أحمد عدوية مع وائل الابراشى، تضامن عدد من الفنانيين والمطربين مع عدوية منهم صلاح عبد الله وحمادة هلال، والمطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، الذى عاب على حلمى بكر مطالبته عدوية بعدم الغناء.

حلمى
حلمى بكر

 

وقال شعبولا لـ "اليوم السابع"، موجهًا كلامه للموسيقار :"عيب عليك يا عم حلمى تقول كدة، وما ينفعش وما يصحش، أنت أكبر منه فى السن، ما تقعد أنت الأول، خصوصًا وإن صوتك وحش ومش حلو، ومع العلم الملحن لازم يكون صوته جميل وأنت صوتك وحش ما يسمعش".

 

وأضاف شعبان عبد الرحيم :"عدوية رمز الأغنية الشعبية بتاعنا دلوقتى، ومينفعش يقعد من غير غناء، ومحمد رشدى ومحمد العزبى ظلا يغنيان إلى أن رحلا، محدش قالهم حاجة، أشمعنى عدوية اللى عايزين تقعدوه فى بيته"، واستكمل :"عدوية مش هيقعد وهيفضل يغنى".

شعبان
شعبان عبد الرحيم

 

بينما قال الموسيقار هانى مهنا، إنه يتفق  مع حلمى بكر فى عدم إعادة عدوية غناء أغانيه القديمة، حفاظًا على تاريخه الكبير، موضحًا أن ذلك لا يقلل من قدر وقيمة عدوية بل يصب فى صالحه، وأضاف مهنا :"مينفعش أقول لحسن شحاتة أنزل ألعب دلوقتى، لازم يكون هناك وقت مناسب للاعتزال".

والمعروف أن أحمد عدوية من أهم وأشهر المطربين الشعبيين فى تاريخ الغناء المصرى، وحقق نجاحًا كبيرًا بأغانيه، منها "بنت السلطان" و"زحمة يا دنيا زحمة" و"كله على كله" و"سلامتها أم حسن" و"السح الدح امبو" و"حبة فوق وحبة تحت" و"ما بلاش اللون ده معانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة