أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو وفيرمينيو يهددان ميسي

الخميس، 10 نوفمبر 2016 06:01 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو وفيرمينيو يهددان ميسي كوتينيو وفيرمينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ثنائى نادى ليفربول الانجليزى والمنتخب البرازيلى، فيليب كوتينهو وروبرتو فيرمينيو، للمباراة المنتظرة بين المنتخبين، المحدد لها فى الثانية إلا الربع فجر غدا الجمعة فى إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ثنائى ليفربول يعكسان طاقتهم الإيجابية خلال تناول الطعام

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول الانجليزى، أن فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو ثنائى الريدز تحدثا خلال تناولهما وجدبه الغداء داخل المعسكر التدريبى للمنتخب البرازيلى قبل مباراة إياب الجولة الحادية عشر من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ليعكسا الطاقة الإيجابية التى يحملونها من أثار تدريبات المدرب الألمانى يورجن كلوب.

نتيجة بحث الصور عن كوتينهو

وقال كوتينيو "لاعبي كرة القدم البرازيليين يحاولون دائما خلق الفرص، وهم أيضا جريئين جدا، وكان لدينا دائما أمثلة على كلامى هذا  في البرازيل، وأبرزهم: رونالدينيو ورونالدو وروماريو، فهم لاعبين مميزين جدا".

Roberto Firmino

وأضاف فيرمينو "اتفق مع كوتينيو، هذا صحيح جدا برأيى، كرة القدم البرازيلية ماهرة جدا ولديها الكثير من الجودة، ويبدو المستقبل أمامنا مشرقا أمام ".

فيرمينيو يؤكد أن سر نجاح البرازيل هى الموهبة الإلهية

وأكد كوتينيو أن سر نجاته هو تكيفه مع قسوة كرة القدم الانجليزية، وأنه مهما اشتدت قسوة مباراة الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية، وامتلاك فريق التانجو العديد من النجوم مثل ميسي وأجويرو، فإن لاعبى ليفربول لديهم طريقة لعب تمكنهم من الفوز، وأكد أن تلك الطريقة تعود عليها اللاعبين البرازيليين أيضا منذ الصغر.

واضاف فيرمينو: "أوافق كوتينيو، فان الموهبة التي وهبنا إياها الله هى التى تجعلنا فى هذه المكانة حاليا".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة