أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يراقب ميسي إيران لتعويض غياب مانى وإنجز

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 08:08 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يراقب ميسي إيران لتعويض غياب مانى وإنجز كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دانيال ستوريدج مهاجم نادى ليفربول الانجليزى، أن الألمانى يوجن كلوب ذا طابع حاد جدا فى التعامل مع اللاعبين داخل التدريبات ،خاصة إذا كان الأمر يتعلق بالأداء أو التكتيك.

ستوريدج يكشف أسباب سيطرة ليفربول على الدوري الانجليزي

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، ان النجم دانيال ستوريدج كشف سر نجاحهم بمنافسات الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجارى، وأكد ان النهج الذى يتبعه يورجن كلوب فى التخطيط للتدريب على مفتايح التكتيك حادا للغاية، وهو السبب الرئيسى وراء ارتفاع ليفربول إلى قمة الدوري الممتاز.

Daniel Sturridge and Divock Origi

واعترف مهاجم ليفربول، انه بالطبع لا يوجد أحد يرفض الخضوع لمثل تلك الخطة، وأكد أنه كافح منذ بداية الموسم لاقتحام خطة كلوب.

ستوريدج يكشف خطط كلوب فى التدريبات

وقال ستوريدج أن كلوب يفعل شيئا مميزا عن جميع أندية الدوري الانجليزي، حيث انه مدربا تكتيكيا للغاية، ويضع برنامج تدريبى لكل لاعب حسب احتياجه.

Liverpool's Daniel Sturridge waits to be substituted

 

وقال عن كلوب عقب كل مباراة يضع برنامج تدريبى للتركيز على المهارات بالنسبة للاعبين اللذين شاركو بالمباراة، بينما يخوض اللاعبين اللذين لم يشاركو بالمباراة بعض المباريات المصغرة، وهذا على عكس بقية اندية الدوري الانجليزي، حيث أنه لا أحد يهتم بوضع خطتين تدريبيتين لفريق واحد.

الظهير الأيسر لوست هام يؤكد أنه شعر بالضياع بعد استغناء ليفربول عنه

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن هارون كريسويل الظهير الأيسر لنادى وستهام، الذى انضم حديثا لمنتخب انجلترا، أكد أنه شعر بالضياع عندما اعلن نادى ليفربول الاستغناء عنه عندما كان عمره 15 عاما، وأنه شعر بالحسرة الشديدة، ولكن والده أخبره بأنها ليست نهاية الحياة، وساعده فى تخطى أزمته.

واستطاع كريسويل أن يتألق في الدوري الممتاز منذ انضمامه وستهام في عام 2014، حتى أعلن جاريث ساوث جيت مدرب منتخب الاسود الثلاثة ضمه للقائمة الأساسية والاعتماد عليه فى المباراتين المقبلتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018. 

سردار أزمون لاعب روستوف الروسى
سردار أزمون لاعب روستوف الروسى

ليفربول يراقب ميسي إيران 

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى لضم المهاجم الإيرانى سردار أزمون لاعب فريق روستوف الروسى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب ساديو مانى الذى سوف يشارك مع منتخب السنغال بكأس أمم أفريقيا بالجابون بجانب إصابة المهاجم دانى إنجز الذى يغيب لفترة طويلة.  

ويقدم سردار المشهور بميسي إيران صاحب الـ 21 عاما مستويات رائعة رفقة فريقه بعد انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق روبين كازان حيث سجل 4 أهداف خلال 19 مباراة هذا الموسم. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة