صن داونز نهاية وبداية محمد إبراهيم مع الزمالك

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 12:13 ص
صن داونز نهاية وبداية محمد إبراهيم مع الزمالك محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق محمد إبراهيم صانع ألعاب نادى الزمالك الزمن للحاق بمباراة العودة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز يوم 23 أكتوبر الجارى، بعد قضائه فترة طويلة فى العلاج من الإصابة التى تعرض لها خلال المشاركة مع فريقه بالبطولة الأفريقية.

 

ويحاول محمد إبراهيم التواجد مع الزمالك فى النهائى الأفريقى بعد قضاء فترة تأهيل فى ألمانيا عقب العملية الجراحية التى أجراها بعد تعرضه لكسر فى القدم، لكن لا يزال موقف اللاعب غير واضح بنسبة 100% .

 

صن داونز أصبح يمثل نهاية وبداية لمحمد إبراهيم مع الزمالك حيث تسبب بطل جنوب أفريقيا فى إنهاء مشوار الحاوى مع القلعة البيضاء بالموسم الماضى عندما تعرض للإصابة فى مباراة الفريقين بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال، كما قد يكون النهائى الأفريقى أمام الفريق ذاته هو بداية محمد إبراهيم مع الزمالك بالموسم الجديد حال تمكنه من اللحاق بالمباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

كلام فاضي

ايه الكلام الفاضى ده ? يعنى ايه بيسابق الزمن ? ياخد جلستين مثلا بدل جلسة فى اليوم ? والا حيجرى 3 كيلو بدل كيلو? بطلوا بقى الكلام ده

عدد الردود 0

بواسطة:

النجم ستار

نجوم الملاعب

جاهزية اللاعب تفرق كتير مع قلة عدد القاءمة الافريقية وتعطي الفرصة لابداع المدرب المهم تلافي اخطاء مباراة العودة مع الوداد المتوحش وذلك بخطة التوازن بين الدفاع والمنتصف والمنتصف والهجوم مع التوفيق المستمر والتالق والابداع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة