الحكم على فلسطينى بالأشغال الشاقة لإدانته بالتخابر مع إسرائيل

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 02:45 م
الحكم على فلسطينى بالأشغال الشاقة لإدانته بالتخابر مع إسرائيل صورة أرشيفية
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت محكمة عسكرية فى قطاع غزة اليوم الاثنين حكما بالأشغال الشاقة المؤبدة على فلسطينى أدين بتهمة التخابر مع الاحتلال الإسرائيلى.

وذكر الموقع الإلكترونى لوزارة الداخلية فى غزة أن المحكمة العسكرية الدائمة فى هيئة القضاء العسكرى بغزة قضت اليوم الاثنين على المدان (م.م) البالغ من العمر 27 عاما بالأشغال الشاقة المؤبدة، بتهمة التخابر مع جهات معادية خلافا لنص المادة 131 من قانون العقوبات الثورى الفلسطينى لعام 1979.

وأشار إلى أن المتهم ارتبط مع الاحتلال عام 2009، حيث زود العدو بمعلومات عن رجال المقاومة وانتماءاتهم وتحركاتهم أثناء المهمات الجهادية وعن عتادهم وأرقام هواتفهم وأماكن سكناهم ومركباتهم.
وبحسب الموقع، حصل المتهم على مبالغ مالية من الاحتلال الإسرائيلى عن طريق "نقاط ميتة"، وهى عبارة عن مكان معين بالقرب من معلم ما يكون من السهل على العميل الوصول إليه.

وتشن الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بغزة، التى لا تزال تشرف عليها حركة حماس حملات متواصلة ضد المتورطين بالتخابر مع سلطات الاحتلال الإسرائيلية.

وتعتمد المحاكم العسكرية فى قطاع غزة فى الأحكام التى تصدرها على العملاء على قانون العقوبات الثورى الصادر عن منظمة التحرير الفلسطينية عام 1979.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة