بالصور.. الإسماعيلى يُقدِم "شيكابالا" فى مؤتمر الصفقات

الأحد، 13 سبتمبر 2015 04:15 م
بالصور.. الإسماعيلى يُقدِم "شيكابالا" فى مؤتمر الصفقات مؤتمر تقديم صفقات الإسماعيلى وأهمها شيكابالا
الاسماعيلية – محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام مجلس إدارة الإسماعيلى بتقديم صفقات الفريق الجديدة وعلى رأسها محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك الوافد من صفوف سبورتنج لشبونة المنضم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والذى سيرتدى القميص رقم "10" مع الدراويش.

كان الزمالك قد تعاقد مع شيكابالا من صفوف سبورتينج لشبونة البرتغالى مقابل 650 ألف دولار، على أن تتم إعارته للإسماعيلى لمدة موسم مقابل 150 ألف دولار، إلا أن الزمالك أعلن رغبته فى التراجع عن الصفقة بعدما تغيب اللاعب عن مؤتمر تقديمه، لكن اعتذار الفتى الأسمر دفع مجلس إدارة الزمالك التراجع عن فكرة فسخ التعاقد.

ويحضر المؤتمر كل من محمد أبو السعود، رئيس النادى، وأعضاء مجلس الإدارة حسين أبو السعود، بديع أبو على، ووليد الكيلانى، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام "ميدو".
وتعاقد الإسماعيلى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع كل من أحمد سمير من الزمالك موسم على سبيل الإعارة، وعماد حمدى من المنصورة ومصطفى عفروتو من دمنهور، وطه عادل من وادى دجلة، ومروان محسن، مهاجم جيل فستنى البرتغالى والغانى توريك جبرين، صانع ألعاب بوكا سبور التركى ومحمد صبحى، حارس سموحة السابق، وسعد حسنى، ظهير أيمن الجونة.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمداشرف

حمادة

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة