الأردن تنفى أنباء تعرض سفارتها فى ليبيا لهجوم مسلح

السبت، 31 يناير 2015 11:32 م
الأردن تنفى أنباء تعرض سفارتها فى ليبيا لهجوم مسلح ناصر جودة وزير خارجية الأردن
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت وزارة الخارجية الأردنية، مساء اليوم السبت، الأنباء التى ترددت حول تعرض سفارة الأردن فى العاصمة الليبية طرابلس إلى هجوم مسلح أو سرقة محتوياتها.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أشرف الخصاونة - لوكالة "عمون" الإخبارية المستقلة - "إنه تم التحرى من هذه المعلومات، وتأكدنا أن أبواب السفارة فى طرابلس مغلقة ولم تتعرض لأى اعتداء".

وحول الأنباء التى تواردت بشأن الاعتداء على عناصر الأمن الدبلوماسى وهم ليبيون..علق الخصاونة "تحدث مناوشات اعتيادية هناك لكن ما هو داخل السفارة لم يتم العبث به".

وكان عصام النعاس المتحدث باسم غرفة العمليات الأمنية المشتركة فى طرابلس قد صرح فى وقت سابق اليوم بأن مسلحين مجهولين قاموا بالسطو بعد ظهر السبت على مقر السفارة الأردنية وسط طرابلس، واقتادوا أحد رجال الأمن الدبلوماسى المكلفين بحراسة المقر إلى مكان مجهول كما استولوا على سيارة خاصة بالأمن الدبلوماسى.

وقال النعاس مساء اليوم السبت "إن مسلحين مجهولين قاموا باختطاف أحد رجال الأمن المكلفين بحراسة مقر السفارة الأردنية بطرابلس والسيارة التابعة للجهاز الأمنى الخاص بحراسة السفارات صباح اليوم بمنطقة الجرابة فى حى بن عاشور"، لافتًا إلى أن "الفرقة الأمنية الثامنة للنواصى تمكنت من توقيف المسلحين وإطلاق سراح رجل الأمن المخطوف وضبط السيارة المسروقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة