نداء مصر:لجنة استشارية بها وزراء سابقون.. ونشارك بالانتخابات بـ4 قوائم

السبت، 03 يناير 2015 03:40 ص
نداء مصر:لجنة استشارية بها وزراء سابقون.. ونشارك بالانتخابات بـ4 قوائم الدكتورة نادية زخارى وزيرة البحث العلمى السابق
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف طارق زيدان، المتحدث الرسمى لائتلاف "نداء مصر" عن نية الائتلاف تدشين هيئة استشارية له تضم كلا من الدكتورة نادية زخارى وزيرة البحث العلمى السابق والدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة الأسبق، والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى الأسبق، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، بالإضافة لبحث ضم كل من الدكتور عبد الله غراب وزير البترول الأسبق، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزى السابق.

وأوضح المتحدث الرسمى لائتلاف "نداء مصر"، لـ"اليوم السابع"، أن هناك مفاوضات تجرى مع السفير محمد العرابى مؤسس ائتلاف "تحيا مصر"، لإعداد قائمة انتخابية مشتركة، وفتح سبل للتواصل مع قائمة "أمل مصر" التى تضم أحزاب المؤتمر والغد والتجمع، للتنسيق على مقاعد الفردى والقائمة.

وأشار طارق زيدان، إلى أن الائتلاف قارب على الانتهاء من قائمة الإسكندرية وقائمة الشرقية، على أن يشارك الائتلاف فى الانتخابات المقبلة، بقوائم تمثله فى مختلف محافظات الجمهورية.

من جهة أخرى، قالت وفاء عكة، العضو المؤسس فى ائتلاف "نداء مصر"، ومنسق حركة "أنا المصرى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنها تم تكليفها من قيادة الائتلاف بتشكيل الاتحاد النسائى، بهدف جمع سيدات الائتلاف فى مختلف أنحاء الجمهورية، واختيار الأنسب منهم لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، بالتنسيق مع باقى قيادات "نداء مصر".


موضوعات متعلقة..

الأحزاب فوق" صفيح ساخن" قبل انتخابات "النواب".. الوفد المصرى: جاهزون للمنافسة على جميع المقاعد


"ائتلاف نداء مصر": نخوض انتخابات البرلمان بـ200 مرشح على مقاعد الفردى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة