"إصلاح الجماعة الإسلامية": مؤتمر السعودية عن "الصحابة" خطوة ممتازة

الثلاثاء، 13 يناير 2015 11:14 ص
"إصلاح الجماعة الإسلامية": مؤتمر السعودية عن "الصحابة" خطوة ممتازة عوض الحطاب القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عوض الحطاب، القيادى بجبهة إصلاح الجماعة الإسلامية، بموافقة العاهل السعودى على تنظيم مؤتمر عالمى لدفاع عن الصحابة، واصفا الخطوة بالممتازة.

وأضاف الحطاب فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "كان يجب أن تتبنى السعودية هذا الموضوع منذ فترة، نظراً لما تملكه من إمكانات علمية ومادية، للحفاظ على الإسلام الصحيح، والبعد عن من يعبث بالإسلام خاصة الشيعة التى تشوه الإسلام".

وتابع:"نتمنى أن يجتمع علماء الإسلام ويلتفوا حول هذه الدعوة، لإظهار حقيقة الإسلام السمحة، وأنه رحمة للعالمين وليس إرهابا، كما يحاول أعداء الإسلام أن يظهروه".

وكان العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وافق على تنظيم مؤتمر عالمى عن حقوق الصحابة وآل بيت النبى محمد وأمهات المؤمنين.

وقال مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور عبد الرحمن السند، فى تصريحات نشرتها صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الثلاثاء، أن الجامعة ستنظم هذا المؤتمر خلال العام الجامعى الحالى، من منطلق الحقوق الواجبة على المسلمين تجاه نبيهم، ومحبة آل بيته وصحابته وموالاتهم والاقتداء بهم ونشر فضائلهم.

وأوضح أن المؤتمر يهدف للدفاع عن الصحابة رضى الله عنهم وردّ كافة الافتراءات عنهم، والإسهام فى وضع ميثاق إسلامى عالمى لحماية حقوق صحابة النبى، وآل بيته وأزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين، ويجرّم الإساءة إليهم.


موضوعات متعلقة..

الدعوة السلفية ترحب بمؤتمر السعودية العالمى للدفاع عن صحابة النبى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

رجاء وليس طلب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة