بالقاهرة والمحافظات..

الداخلية: ضبط 35 إخوانيا من مثيري الشغب وبحوزتهم أسلحة ومولوتوف

الجمعة، 22 أغسطس 2014 06:02 م
الداخلية: ضبط 35 إخوانيا من مثيري الشغب وبحوزتهم أسلحة ومولوتوف شغب إخوان ـ ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أنه فى إطار المتابعات الأمنية لدعوات تجمع تنظيم الإخوان الإرهابى عقب صلاة الجمعة اليوم، رصدت المتابعات الأمنية تجمع عشرات من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابية أمام عدد من المساجد بمحافظات القاهرة ، الجيزة ، القليوبية، البحيرة، الإسكندرية ، الفيوم ، أسيوط والمنيا وتنظيم بعض المسيرات المحدودة .

وأشار المصدر في بيان رسمى صادر عن الوزارة ان الأجهزة الأمنية قامت بالتصدى لهم فى حينه وتفريقهم وتمكنت من ضبط 35 من مثيرى الشغب.

وأوضح أنه تم ضبط 14 إخوانيا بمحافظة القليوبية وبحوزتهم 9 دراجات بخارية وسيارة تستخدم بالمسيرة ، كما تم ضب 7 بمحافظة أسيوط وبحوزة أحدهم فرد خرطوش وعدد من الطلقات.
وأشار إلى أن قوات الأمن نجحت في القبض على إخوانيين بمحافظة المنيا وبحوزة أحدهم كرتونة بداخلها زجاجات مولوتوف معدة للإستخدام، و 7 بمحافظة الجيزة وبحوزة أحدهم حقيبة بداخلها 15 زجاجة مولوتوف ، و 5 بمحافظة البحيرة، جارى إتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم، وتم تكثيف الدوريات الأمنية الراكبة للتعامل مع أى تجمعات مماثلة.


موضوعات متعلقة

شغب الإخوان "عرض مستمر".. الجماعة تقطع الطرق وتشتبك مع الأهالى.. والأمن يبطل مفعول قنبلة بدائية بالقرب من مترو حلوان.. وأنباء عن مقتل شخصين فى اشتباكات "الإرهابية" والقوات بعين شمس


ضبط 4 من عناصر الإخوان بالإسكندرية أثناء مشاركتهم فى مسيرة احتجاجية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابريم

الخرفان لن تهدا الا مع موسم البرسيم

على شهر 9 باذن الله

عدد الردود 0

بواسطة:

وجيه بدوي

العد اله الناجزه اساس الامن والامان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة