رئيس "مياه القناة" يبحث الخطة الاستثمارية للشركة

الخميس، 21 أغسطس 2014 08:01 ص
رئيس "مياه القناة" يبحث الخطة الاستثمارية للشركة جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع المهندس على حسين على رئيس مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة برامج الإحلال والتجديد والصيانة ومتابعة الخطة الاستثمارية وذلك فى الاجتماع الذى عقد برئاسة اللواء محمد يحيى نائب رئيس مجلس الإدارة.

وأكد "حسين" خلال اجتماعه برؤساء القطاعات أهمية إنهاء المشروعات الجارى تنفيذها فى مواعيدها المحددة والمتابعة المستمرة للمحطات والشبكات مياه شرب وصرف صحى والتنسيق التام بين رؤساء القطاعات والمتابعة المستمرة للتأكد من سلامة كل الوصلات والشبكات وإعداد تقارير بصفة دورية لأعمال الصيانة والإحلال والتجديد.

وطالب حسين رؤساء القطاعات التنبيه بإرسال إخطارات وإشارات الخط الساخن بالقطاعات والمناطق بصفة يومية ومتابعتها من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وإرسالها بصفة دورية إلى الشركة القابضة متضمنة التوقيتات التى تم الإصلاح فيها ونوعية الإصلاح كذلك إعداد تقرير شهرى لأعطال المناطق لكل قطاع وتحديد النوعية سواء تسرب أو انقطاع أو ضعف أو كسر.

وأضاف عادل عبد المنعم مدير عام العلاقات العامة والإعلام أنه بالفعل تتم متابعة تلك التقارير بصفة دورية مع الخط الساخن بالشركة وتم إرسال تأكيد لذلك مع رؤساء القطاعات لإرسال التقارير اليومية من مناطق كل قطاع وذلك لتسجيلها وحصرها والتنسيق فى ذلك مع قطاع التشغيل والصيانة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة