مدير أمن السويس للإخوان: الراجل ينزل يتظاهر النهاردة

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 08:52 ص
مدير أمن السويس للإخوان: الراجل ينزل يتظاهر النهاردة طارق الجزار مدير أمن السويس
السويس- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت شوارع محافظة السويس مع الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة حالة من الهدوء التام وسط انتشار أمنى من قوات المباحث والدفاع المدنى وإدارة المرور والانتشار السريع.

وقال اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن القوات لن تسمح للإخوان أو غيرهم بتنفيذ أى أعمال عنف أو تجمعات مخالفة اليوم، موضحا أن هناك خطة محكمة تم وضعها لتأمين كافة المنشآت الحيوية والخدمية، وأضاف "الراجل من الإخوان ينزل ويتظاهر النهاردة ويحاول يعمل عنف ويورينا وشه".

وأشار مدير أمن السويس إلى أن خطة التأمين اليوم تشمل تكثيف التواجد الأمنى وانطلاق الدوريات بجميع شوارع المحافظة حتى صباح يوم الأحد القادم بكافة المناطق الحيوية ومنطقة العين السخنة ونفق الشهيد أحمد حمدى لتأمينهم ضد أعمال البلطجة أو الإرهاب، مع ضبط الخارجين على القانون، وذلك بالتنسيق مع قوات الجيش الثالث.

فيما أعلنت مديرية الصحة بالسويس رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى، اليوم الجمعة، بجميع مستشفيات المحافظة كإجراء احترازى ووضع خطة تأمين على مدار اليوم مع انتشار سيارات الأسعاف بالميادين والطرق الصحراوية.

وقال مسئول بمديرية الصحة، فى تصريحات صحفية، إنه تقرر انتشار 56 سيارة إسعاف بمنطقة العين السخنة وعلى الطرق الصحراية وبالقرب من المناطق الحيوية، مع وجود فرق للانتشار السريع من الأطباء إذا لزم الأمر.

وأكدت المديرية أنه تم توفير جميع الأدوات الطبية والمسلتزمات الخاصة والمطلوبة للمستشفى وتوافر أكياس الدم، مع التأكيد على الأطباء بإلغاء الإجازات اليوم والالتزام بمواعيدهم وتواجدهم بالمستشفى فى درجة استعداد وطوارئ.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة