الكنيسة: القبطى المنتحر بالعاشر من رمضان لم يطلب منا مساعدة مالية

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 08:03 م
الكنيسة: القبطى المنتحر بالعاشر من رمضان لم يطلب منا مساعدة مالية القبطى المنتحر بالعاشر من رمضان
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الكنيسة الأرثوذكسية شائعة بأن الشاب القبطى الذى انتحر مؤخرًا فى العاشر من رمضان، لجأ إليها طلبًا للمساعدة، أو سأل أية كنيسة أخرى.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الكنيسة بيانًا جاء فيه أن ملابسات انتحار والظروف التى سبقتها تعلمها أسرته جيدًا وهى الآن بين يدى جهات التحقيق التى تتولى بحث القضية، مؤكدًا أن الشاب لم يمر بضائقة مالية، حسبما ذكرت بعض المواقع الإخبارية، وهو أمر نفته بشكل قاطع زوجته وأهله فى وسائل الإعلام".

وتابعت الكنيسة فى بيانها: "وإذ نطلب من الرب عزاءً لزوجته وأطفاله وأهله ومحبيه، نرجو من كل الأحباء عدم الزج باسم الكنيسة فى أى أمر دون توخى الدقة "

واختتمت الكنيسة بيانها مؤكدة أن الكنيسة تولى خدمة إخوة الرب عناية خاصة، فهى تمثل التزامًا - محببًا لديها - أمام إله، نعلم أنه محبوب أيضًا لدى الكل، لذا فإننا نثق أن صلواتكم وتضرعاتكم أجل كنيستكم ستكون السند والعضد حتى تتم عملها الساعى دومًا لأجل خدمة الجميع.

وعثر أهالى العاشر من رمضان على جثة لأحد الشباب منتحرًا، وتبين أنه يدعى " أشرف.ص" 39 سنة وكان مشنوقًا ومعلقا فى شباك شقته بحبل وجسده يتدلى للشارع، ما أثار الذعر بين الأهالى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصرى

مصرى للابد

عدد الردود 0

بواسطة:

فلان الفلاني

إلى مصري للأبد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى محترم

وعرفت ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

عزيز

مصرى قبطى

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب/ ماجد سراج

تجربه حقيقيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة