شرطى أمريكى يقر بتورطه فى قضية "أكل لحوم البشر"

الجمعة، 17 يناير 2014 11:56 ص
شرطى أمريكى يقر بتورطه فى قضية "أكل لحوم البشر" صورة أرشيفية
نيويورك (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقر شرطى فى مستشفى بولاية ماساتشوستس الأمريكية متهم بالتورط فى قضية أطلق عليها اسم "الشرطى آكل لحوم البشر"، أمام المحكمة الاتحادية فى مانهاتن، بالتآمر لخطف وقتل النساء.

ويواجه ريتشارد ميلتز (65 عاما) السجن خمسة أعوام لكل من تهمتى التآمر والقتل، ومن المنتظر صدور الحكم عليه فى وقت لاحق من العام. وجاء إقرار ميلتز بالتهم الموجهة له قبل أسابيع من مثوله هو ومتهمين آخرين أمام المحكمة بتهمة تدبير خطة لخطف النساء على شبكة الإنترنت.

والقضية تدور حول ضابط شرطة نيويورك جيلبرتو فالى الذى أطلقت عليه وسائل الإعلام بعد محاكمته العام الماضى وإدانته بتهمة خطف وقتل نساء وطهى وأكل لحومهن اسم "الشرطى آكل لحوم البشر"، وكان ميلتز شرطى المركز الطبى فى ماساتشوستس ينتوى أن يدفع بأنه كان واقعا تحت ضغط الأوهام ولم يكن يقصد المضى فى الجريمة.

وكان المتهم الرئيسى فالى شرطى نيويورك قد دافع عن نفسه بنفس المبررات أثناء محاكمته، لكن الادعاء فندها وأقنع هيئة المحلفين بأن أفعاله التى شملت مراقبة الضحايا واختيارهن تخطت الخط الفاصل بين الوهم والحقيقة، وكشفت هذه القضية عن مجتمع من السفاحين على الإنترنت يتبادل الأفكار والخبرات عن التعذيب والوحشية وأكل لحوم البشر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة