اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:17 ص

الشباب خلال مشاركتهم فى توزيع الماسكات مجانا

شباب العاشر من رمضان يوزعون ماسك وكحول "مجانا" على السيارات.. صور

كتبت منال العيسوى الأحد، 22 مارس 2020 02:02 م

شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ،  اليوم الأحد ، توزيع مجموعة من الشباب لماسكات وقفازات للمارة وأصحاب السيارات والتاكسيات فى موقف الاردنية بالعاشر، وهو أكبر الميادين الذى يعد نقطة التقاء لكافة المواطنين، الذين ينتقلون من وإلى العاشر من رمضان.
 
 
 اليوم السابع التقى الشباب خلال توزيعهم الماسكات، وهم احمد بهجت البركاوى وعمرو وهشام خالد شوقى، واحمد هشام.
 

الاهالى والشباب خلال توزيع الماسكات والجونتيات
 
وقال عمرو خالد شوقى  لليوم السابع ، إنهم لا ينتمون لأى تيارات سياسية فهم شباب فى المرحلة الثانوية والجامعية وتوزيعهم للماسكات والقفازات هى مبادرة شخصية منهم، للمشاركة فى مواجهة ازمة فيروس كورونا 19 المستجد .
 

سائقى التاكسى يشكرون الشباب على تعاونهم ومشاركتهم
 
وأضاف أحمد هشام أنهم أقدموا على شراء الماسكات من أحد شركات الادوية من مصروفهم الخاص وبمشاركة من أولياء أمورهم ووقفوا يوزعوها لان هذا دورهم .
 

هشام واحمد خلال توزيع الماسكات
 
فيما قال عمرو وهشام واحمد : "إن ما يروج عبر وسائل الاتصال الاجتماعي يسبب تشويش على عقول الناس البسيطة وبعضهم يتعامل مع المعلومة الخطأ على أنها حقيقة ونحن لو نملك التوعية لهؤلاء الناس لكنا قمنا بها لكننا نتركها للمتخصصين".
 
فيما شنت مديرية الصحة بمحافظة الشرقية برئاسة الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة ، حملة علي مدينة العاشر من رمضان لمراقبة الأغذية ومتابعة غلق سوق الجمعة بالمدينة ، والذي يعد من أكبر وأضخم الأسواق بالمحافظة، وشملت الحملة ايضا المرور علي سوق المجاورة  39 وسوق كيرهاوس ، وسوق الحي 16 ، وسوق ابني بيتك تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي  وتوجيهات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.
 

هشام واحمد وعمرو واحمد ومبادرة ذاتيه منهم