القاهرة الإخبارية تسلط الضوء على بلاغ عن إطلاق نار فى الكونجرس.. وتؤكد: بريد إلكترونى أرسل لموظفى المجلس الأمريكى طلب منهم إغلاق الأبواب وتأمينها.. وشرطة الكابيتول: لم نجد أى دليل على وجود مشتبه به

الخميس، 03 أغسطس 2023 12:50 ص
القاهرة الإخبارية تسلط الضوء على بلاغ عن إطلاق نار فى الكونجرس.. وتؤكد: بريد إلكترونى أرسل لموظفى المجلس الأمريكى طلب منهم إغلاق الأبواب وتأمينها.. وشرطة الكابيتول: لم نجد أى دليل على وجود مشتبه به الكونجرس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


الشرطة الأمريكية: ندعو جميع الموجودين في مبنى الشيوخ إلى الاحتماء والبقاء في أماكنهم

القاهرة الإخبارية: مختل عقلي ربما يقف وراء إطلاق النار بمحيط الكونجرس

القاهرة الإخبارية: الشرطة الأمريكية تغلق الأنفاق الأرضية المؤدية لمقر مجلس الشيوخ

شرطة واشنطن: يقوم ضباطنا بالبحث في مباني مكاتب مجلس الشيوخ ردا على مكالمة مقلقة

الشرطة الأمريكية: التحذير الأمني في ٍالكونجرس جاء بناء على اتصال كاذب بوجود مسلح داخل المبنى

القاهرة الإخبارية: لم يحدث أي إطلاق نار بالكونجرس ولم تقع إصابات بالمبنى والمنطقة المحيطة به

 

سلطت قناة القاهرة الإخبارية الضوء على بلاع لإطلاق نار في الكونجرس، حيث أكدت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها ، أن مختل عقلي ربما يقف وراء إطلاق النار بمحيط الكونجرس، وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن وسائل إعلام أمريكية تشير إلى أن البحث لا يزال مستمرا عن مسلح داخل الكابيتول.

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، عن إعلام أمريكي تأكيده أن بريد إلكتروني أرسل لموظفي الكونجرس طلب منهم إغلاق الأبواب وتأمينها والابتعاد عن النوافذ.

وأكدت قناة القاهرة الإخبارية أن الشرطة الأمريكية تغلق الأنفاق الأرضية المؤدية لمقر مجلس الشيوخ، وذكرت أن شرطة الكونجرس تصدر تحذيرا لموظفي مجلس الشيوخ بالاحتماء في أماكنهم.

قالت شرطة واشنطن، إن ضباطها يقومون بالبحث في مباني مكاتب مجلس الشيوخ ردا على مكالمة مقلقة، كما قالت الشرطة الأمريكية، إن التحذير الأمني في ٍالكونجرس جاء بناء على اتصال كاذب بوجود مسلح داخل المبنى .

وأكدت قناة القاهرة الإخبارية أن الشرطة الأمريكية تواصل التعامل بجدية مع الموقف في الكونجرس وتواصل إخلاء المبنى والمنطقة المحيطة به، وذكر مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن الشرطة الأمريكية تواصل تمشيط مبنى الكونجرس ولم يحدث أي إطلاق نار ولم تقع إصابات بالمبنى والمنطقة المحيطة به.

ودعت الشرطة الأمريكية، جميع الموجودين في مبنى الشيوخ إلى الاحتماء والبقاء في أماكنهم، فيما قالت شرطة واشنطن، إن هناك تهديد أمني يتعرض له مبنى الكونجرس.

وأخلت السلطات الأمريكية مبنى مكتب مجلس الشيوخ  بعد سماع إطلاق نار داخله، بحسب موقع "سكاى نيوز" الإخبارى.

وقالت شرطة الكونجرس الأمريكي، إنها تلقت بلاغًا عن إطلاق نار محتمل عند مبنى الكابيتول اليوم الأربعاء، وحثت الموجودين داخل مكاتب مجلس الشيوخ على الاحتماء، حيث إن مجلس الشيوخ حاليًا في عطلة صيفية وغالبية أعضائه ليسوا في مكاتبهم.

وقالت الشرطة الأمريكية:  "على كل شخص في مباني مجلس الشيوخ الاحتماء بالداخل في مكانه، لورود بلاغ عن شخص يطلق النار. ونشير لعدم وجود أي تقارير مؤكدة عن إطلاق الرصاص"، وذكرت وسائل إعلام أمريكية بأن البحث لا يزال مستمرا عن مسلح داخل الكابيتول.

وقالت شرطة الكابيتول، إنها لم تجد أي دليل على وجود مطلق للنار في الكونجرس، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

وأضافت شرطة الكابيتول: لم نعثر على مطلق نار أو سلاح ناري أو أي مصابين، متابعة: "البلاغ عن إطلاق نار بمبنى الكونجرس قد يكون كاذبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة