أخبار مصر.. غدا طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 29 درجة

الإثنين، 13 مايو 2024 06:00 م
أخبار مصر.. غدا طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 29 درجة طقس - ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة، كان من أبرزها توقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، معتدلا على  السواحل الشمالية، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة السادسة مساءً..

 

الرئيس السيسي يفتتح المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر

افتتح الرئيس عبد الفتاح السسي، المرحلة الأولي من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة، ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

 

مطار العريش يستقبل طائرة مساعدات محملة بـ 1530 خيمة من أجل أهالي غزة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة فى اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، عن وصول طائرة المساعدات الثانية وعلى متنها 1530 خيمة موجهة إلى أهالى قطاع غزة، ليصل إجمالى ما تم وصوله حتى الآن 3060 خيمة عبر طائرتين.

 

وزيرة خارجية جنوب أفريقيا تشكر مصر وتثمن جهودها فى دعم دعوى محكمة العدل

قالت الدكتورة ناليدي باندور، وزيرة خارجية جنوب أفريقيا، إننا نطمح فى وقف إطلاق نار دائم فى غزة، بالإضافة إلى كل الأراضى الفلسطينية المحتلة ولا نقبل بأقل من هذا الهدف.

 

وزارة المالية: بدء صرف المرتبات اعتبارًا من الأحد الموافق 9 يونيو 2024

أكدت وزارة المالية، أنه سيتم تبكير مواعيد مرتبات يونية المقبل للعاملين بالدولة بمناسبة إغلاق السنة المالية للعام 2023/ 2024، وعيد الأضحى، بحيث يبدأ الصرف اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 9 يونية 2024.

 

 

قوى وطنية وإسلامية فلسطينية ترحب بدعم مصر لدعوى جنوب أفريقيا بمحكمة العدل

رحبت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بإعلان كل من جمهورية مصر العربية وتركيا دعمهما الدعوى التي رفعتها دولة جنوب أفريقيا ضد كيان الاحتلال في محكمة العدل الدولية لوقف حرب الإبادة التي يشنها كيان الاحتلال ضد قطاع غزة .

 

السكة الحديد تشغل قطارات إضافية استعدادا لعيد الأضحى بداية من 10 يونيو

قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تشغيل عدد من القطارات الإضافية علاوة علي القطارات الحالية خلال الفترة من 10 / 6 / 2024 إلى 28 /6 / 2024 وذلك تيسيراً على جمهور الركاب وراحتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وزارة التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون خالية من الأخطاء الفنية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه يتم مراجعة أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل طباعتها، مشددة على أنه ستكون خالية من الأخطاء الفنية المرتبطة بمواصفة الأسئلة، وأيضا أخطاء الصياغة والطباعة، موضحة أن جزئيات الامتحان ستكون واضحة للطالب وأيضا لن تحمل أي ألغازا، وعلى الطالب أن يركز على الفهم أثناء المراجعة ويتأكد بأن الأسئلة سوف تفرز مستويات الطلاب ونواتج التعلم.

 

السكة الحديد تشغل قطارات المصيف من القاهرة لمطروح والعكس

تشغل هيئة السكة الحديد قطارات نوم وقطارات أولي وثانية وثالثة مكيفة ما بين القاهرة / مرسي مطروح و العكس، وذلك تزامنا مع بدء فصل الصيف ولتوفير خدمة للمصطافين تسهل تنقلاتهم خلال فصل الصيف، وذلك بداية من 1/6/2024.

 

 

قناة السويس: توجيه 60% من إيراداتنا للخزانة العامة و40% لاستثمارات الهيئة

كشف الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس عن اتفاق محاسبي بناء علي توجيهات القيادة السياسية بين الهيئة ووزارة المالية علي تخصيص 60% من الحصيلة اليومية لقناة السويس المالية توجه  للخزانة الدولة، و40% الأخري تبقي للهيئة لاستغلالها.

 

شيخ الأزهر يزور مسجد السيدة زينب بعد الانتهاء من عمليات التجديد.. صور

زار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم الإثنين، مسجد السيدة زينب بالقاهرة، حيث كان في استقباله الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ولفيف من قيادات وزارة الأوقاف المصرية.

 

معلومات الوزراء: مصر تمتلك جميع مقومات السياحة العلاجية

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تقريراً جديداً سلط من خلاله الضوء على اتجاهات صناعة السياحة العلاجية والاستشفائية، وحجم سوق هذه الصناعة، وأشهر مقاصد السياحة العلاجية عالمياً ومحلياً، والفوائد والتحديات والمخاطر المرتبطة بهذا النوع من السياحة، وأبرز التقنيات التكنولوجية الحديثة المتعلقة به، وسبل تعزيز السياحة العلاجية والاستشفائية في مصر.

 

نتنياهو: سنظل نشعر بخسارة جنودنا الذين قتلوا فى الحرب بقطاع غزة على مدار عقود

قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي: "سنظل نشعر بخسارة جنودنا الذين قتلوا في الحرب بقطاع غزة على مدار عقود"، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

فتح المزاد على لوحة معدنية مميزة رقمها "بطل - 11" بسعر يتخطى مليون جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، عن فتح المزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها مليون و88 ألف جنيه، تحمل رقم (ب ط ل - 11 ) وحتى الآن متزايد عليها 7 أشخاص، وينتهي التزايد عليها الاربعاء القادم.


 

شعبة الدواجن: انخفاض أسعار البيض لأقل مستوى فى 6 أشهر

كشف سامح السيد رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية بالجيزة، استمرار هبوط أسعار البيض لتسجل أدني مستوى منذ قرابة 6 أشهر ليبلغ سعر كرتونة البيض بالمزرعة 115 جنيها للأبيض و120 للأحمر و125 جنيها للبيض البلدى.

 

غدا طقس حار نهارا مائل للبرودة ليلا وشبورة والعظمى بالقاهرة 29 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الثلاثاء، طقسا حارا نهارا على أغلب الأنحاء، معتدلا على  السواحل الشمالية، مائلا للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة