فيديو وصور.. تنشيط السياحة: وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر

الأربعاء، 01 يوليو 2020 11:11 ص
فيديو وصور.. تنشيط السياحة: وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر وصول عائلات برحلة أوكرانيا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن رحلة الطيران التى وصلت اليوم من أوكرانيا كان على متنها أطفال وعائلات، وذلك دليل على ثقة الدول فى مصر، وكذلك ثقتهم فى تطبيق الإجراءات الاحترازية التى تقوم الجهات المصرية بتطبيقها فى المطارات المصرية وكذلك الفنادق السياحية المختلفة.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش استقبال أول رحلة طيران بمطار الغردقة عقب استئناف حركة السياحة، أنه قام بتفقد الإجراءات والاشتراطات داخل الفنادق المختلفة، للتأكد من تطبيق الإجراءات، مؤكدا أنه بمجرد إعلان مصر فتح الطيران الخارجى، وصلت أولى الرحلات لمصر وتحديدا للغردقة.

واوضح أن هناك عددا كبيرا من الرحلات من المقرر وصوله خلال الفترة المقبلة فى المدن السياحية ومنها الغردقة وشرم الشيخ ، مؤكدا على وصول رحلة ايضا فجر اليوم لمطار شرم الشيخ، قادمة من اوكرانيا، مؤكدا على ان من المقرر ان تصل رحلة اخرى إلى الغردقة غدا من سويسرا . 

كانت استقبلت محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، ركاب أول رحلة طيران خارجية قادمة من أوكرانيا، عقب استئناف الحكومة المصرية لحركة الطيران بالمطارات، حيث استقبلتهم بالمزمار البلدى والتنورة ترحيبا بهم فى مدينة الغردقة .

وشعر السياح فور مشاهدتهم التنورة والمزمار البلدى، بالبهجة مقدمين الشكر على حفاوة الاستقبال للقيادات التى كانت فى استقبالهم، وعلى رأسهم المهندس احمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة،  وتامر نبيل أمين عام جمعية مستثمرى البحر الأحمر، واللواء عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات واللواء نبيل الملاح مدير مطار الغردقة.

 كانت وصلت صباح اليوم الأربعاء أول رحلة طيران خارجية عقب استئناف حركة الطيران، حيث وصلت من مطار العاصمة الاوكرانية كييف، وعلى متنها قرابة 167 راكبا من الجنسية الأوكرانية.

 

 

وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر (1)
 

 

وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر (2)
 

 

وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر (3)
 

 

وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر (4)
 

 

وصول عائلات برحلة أوكرانيا يؤكد ثقة الدول فى مصر (5)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة